ام عزيزان
ام عزيزان
انا اوا ما اتجوزت جانى والدى الله يرحمه معة عمى و 3 من ضيوف عمى و كنت باعمل ملوخية وكل ما اتذوقها اقاها دلعة احط معلقة ملح المهم حطت الغدا و بعد شويه جاللى ابى فى المطبخ و قالى انتى ايه اللى جرالك عامله مخلل ملوخية دى مش كنت فى نصف هدومى الغريب ان الضيوف اكلوها يمكن صعبت عليهم ههههههههههههههه
انا اوا ما اتجوزت جانى والدى الله يرحمه معة عمى و 3 من ضيوف عمى و كنت باعمل ملوخية وكل ما...
sasa271974

حلوه مخلل ملوخيه ههههههههه

هههههههههههههههه و اكيد صعبت عليييييهم

:26: شكرا للمشاركه
مؤنسة أم محمد
مؤنسة أم محمد
حهرييييييييكم من الضحك اليوم
بالنسبه للكم الحبوب دخلت داخله (والله من وسعه)خخخخ:hahaha:

حبوبتتي أم عزيزان

أول شي ما اعرف انزل الراااااااابط غشيمه بالكمبيوتروالنت :eek: بس أخذيها منم كراعيني (مو من فمي)خخخخخخخخ

هذي الله يسلمك بعد ليله هااااااااااادئه (طبعا أول ليله لي مع أبو محمد:arb:

صحيت (قعدت)من النوم مبكرة عشان اثبت إني سنعه :42: (بس هاااا ماني بخبله واااايد)

المهم دخلت المطبخ ورحت افكر ويش اسوي من ريوق صدفه والله لايعيدها من صدفه لقيت فول (حب مو مدمس)
00000000قلت فكره ليش ما اسوي لبو محمد فول احسن من اللي يبيعونه برا

بس قلت انو ما يستوي بسرعة في القدر العادي 00ليش ما استعمل قدر الضغط بس هنا المشكلة اللي هي (((أختكم في الله ما عمرها شافه قدر الضغط ولا استعملته في بيت أبوها:22: )))خخخخخخخ

اخدت البصل والثوم والبهار ورحت افرم واقطع وأقلقل وابهر والريحه ممممممممم:)

أخذت الفول وغسلته وكبيته على المكونات الررررائعه الرائحة وأضفت الماء وغطيت القدر وشيدت الغطا 100%

بعد و الله ماني بفاكره 10-15دقيقه قلت أطوف الفول ويش علومه عاد طفيت النار ورحت بسرعة فاااااكه الغط بوووووووم ويا عينك ما تشوف إلا الفول في كل المطبخ بسرعة البرق والحمد لله ما كان في إصابات خطيرة بس
بس أبو محمد:arb: صحا على الصوت والصراااخ اللي لم اهل الفريج(مبالغه شوي)خخخخ:hahaha:

مالكم بطوالتها بس ذاك اليوم فطرت من برا البيت طبعا بعد ما فك ابو محمد بيني وبين القدر اللي خرعني والله كنت باوريه شغله بس الله سلم :30: 0

هاااااااااا ويش رايك سنعه والا0000

اختك ام محمد 000مكه:26:
ايمان الذكية%100
السلا عليكم
مشكورة غاليتي على الموضوع
احكيلكم
كانت عندنا عزومة سوينا سلطة و حطناها على جنب حتى يجي وقق نحط العشاء و نخللها
وتقوم اختي( شاطرة) بدون ما تضع فيها ولا شيء و لا حتى الملح
قدمنا العشا ورجعو اطباق السلطة ما رحتي مثل ما جيتي هههههههههههههههه
يا دي الكسوووووووووووووف
وسلامتكم.
ام عزيزان
ام عزيزان
ام محمد

ههههههههههههههههههههههههههههه

حرام عليج من الصبح وانتي عروس بصل وثوم هههههههههههههههههه والله لو شنو ما المسها سنه مو بشهر العسل بعد ههههههههههههههه

كان صرتي رقيقه وحضرتي التوست والجبن وكم حبة زيتون وطماطه وخياره هههههههههههه وعصير فرش والحلى كيكه ................. وورده حمره

الله يسامحك على هالخرعه من الصبح هههههههههههه
om nona
om nona
ام محمد ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج من الصبح وانتي عروس بصل وثوم هههههههههههههههههه والله لو شنو ما المسها سنه مو بشهر العسل بعد ههههههههههههههه كان صرتي رقيقه وحضرتي التوست والجبن وكم حبة زيتون وطماطه وخياره هههههههههههه وعصير فرش والحلى كيكه ................. وورده حمره الله يسامحك على هالخرعه من الصبح هههههههههههه
ام محمد ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج من الصبح وانتي عروس بصل وثوم...
ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم
تسلمين ام عزيزان على طرح الموضوع الـ جونااااااااااااااااااااااااان :42:
ام محمد صراحه موقفك يموت ضحك مسكين زوجك فجعتيه

انا صار لي موقف مرررره بس عملت قوية عين ههههههههههههه:22:
مرره جاب زوجي فيلم اجنبي اكشن وانا الله يهديني عند الافلام :09: ماحس باللي حولي وجابها الساعه 11 الظهر مررره ماهو وقت افلام ههههههههههه
المهم حطيت دجاجتي على النار وقلت بعد نص ساعه اقفلها
مرت ساعه وربع وبعدين افتكرتها :eek:
ولقيتها سودااااااااااااااااء
قالي زوجي .. ايش غدانا انحرق قلت اكيد ماشاء الله احد يجيب هالوقت افلام ماتعرف انه وقت طبيخ
الله يهديك .... وجلست وتركته وقعدت اكمل الفليم ولاكأنه صار شي :hahaha:
وبعد ما الفيلم خلص الا جارنا يتصل يقول تعال خذ سوينالكم غداء ههههههههههههههههههههه
كأنه شم الريحه :42: