السلام عليكم
اكيد هاذي ماهي مشكلتي لوحدي كثييير منا يعانون من الكلف وخاصه مع الحمل وبعده ومع تقدم السن(هاه ترى ماني كبيره ،في الثلاثين ماقصرتي)
الله يفرج همها اللي تساعدني في التخلص من هالكلف ماخليييييت كريم ماستخدمته حتى الدكتوره عجزت وقالت لي ابي اسويلك جلسات تقشير بس رفضت قلت اكيد وخياتي بيساعدوني الله يخليييييكم كل وحده تدخل تقول لنا عن تجربتها او عن اي شي سمعت عنه

نفس مشكلتى
وانا رحت وسويت تقشير كيميائى وانصحك تسويه لانه يساعد
واذا ماتبى ممكن تعملى تقشير انت بنفسك بالبيت
وانا عن نفسى استخدم كريم اكلين رقم واحد
واستخدم كريم مرطب وواقى شمس وكريم سنفره
وناويه ان شاالله اجيب علاج من امريكا عن طريق النت اسمه الفا ديرما
وكمان العرج اللى كتبت عنه احدى العضوات مايحضرنى اسمها
وهو الفا ماكس
ااكلمك اولا عن الفا ديرما
هذى صورته

المكوّنات
ماء العين المنزوع أملاح معدنيّة، مقتطف التّوت، بوليسوربيت 20، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، أسكوربيت الصّوديوم، مقتطف القفزات، مقتطف إكليل الجبل، شالكون الهسبريدين الميثيلي، مقتطف البرتقال المرّ، مقتطف ذيل الحصان، مقتطف مخروط الصّنوبر، مقتطف اللّيمون، الحامض الهيالورونيك، الجلسرين، هيدروكسييثيلسيللوز، الجليكول البروبيلين، ميتهيلبارابين، بروبيلبارابين .

وطبعاله طريقه فى الاستخدام وماذا يعالج بس اخاف يطول الموضوع

عموما هو من امريكا ونا راسلتهم وان شالله راح اجيبه قريب
لانى فعلا محتاجته
وناويه اجيبه هو والفا ماكس بعون الله
للرفع
ربـى لا تــــذ زنى فردا وانت خير الرازقـين
هل من افاده؟؟؟
مشكله الكلف تعانى منها اغلب النساء اللى جاهم كلف مع الحمل
وهو صعب علاجه الى حد ما
ياليت تجاربكم او اى فائده بليز
خواتي العزيزات في كريم طبيعي اسمه كريم من سمك لعلاج الكلف والنمش واسمرار الجلد وهو احد منتجات العطار المصري المشهور حراز والله في بنات كثير اشتروه من عندي ووايد مدحو فيه وممكن يستخدم بعد حق المناطق الغامقة في الجسم مثل الاماكن الحساسة وتحت الابط والركب والاكواع ، وميزة الكريم ان مكوناته كلها طبيعيه حتى الحامل تقدر تستخدمه ولنتايج اسرع وافضل يستخدم معه ايضا سنفرة العروسة لازالة الكلف والنمش واسمرار الجلد
وان شاء الله اكون افدتكم
كريم العروسة وجميع منتجات حراز والبيتادين المصري
ماسك طبيعي 100% لتفتيح البشرة والنتايج فورية
اساس الديرماكول المشهور وايشدو كلاسك وكحل سمايلنج
فراشي مكياج رااااائعة احلى وارخص من فراشي مكياجي
الصابون السحري العجيب والحنا البيضا وملح الحليب يوكو وصابونته وصابونة البابايا 4 في1 بالجملة والمفرق

الساعة الآن 12:37 .