ممكن تعلموني أنا بعد ودي أجرب
اقتباس مشاركة  (&تويتي&)
ممكن تعلموني أنا بعد ودي أجرب
اقتباس مشاركة  (# اشواك ناعمة#)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم
يجزاها الله خير الدنيا والاخره الي تعرف خلطه عطريه للمناسبات تعلمني بنات سمعت ان هالخلطات ماشي حالها فقلت ليه ماسوي وابيع معن راس مالي تدرون كم 1300؟!!! لاتضحكون علي وادري انكم بتقلون من اين لك هذا ؟ هذي الله يسلمكم من تحويشة الجامعه يعني الزبده ابي وحده تتعاطف معي وتعلمني ان كانت خاصه فيها تعلمني بمكوناتها على الخاص وان كانت مهي لها ومتعارف عليها بين الناس تقول بس لي طلب ابغيكم تعلموني كيف احصل على قوارير التعبئه وهل احط كل هالتحويشه على طول ولاكيف ترى يابنات ماعرف شي في التجاره بس افهم في ريحة العطور وان آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسفه اني احرجتكم لاني اعرف ان الحريم مايعلمون بعض تكفوووووووووووو وووووووون لاتنسوني واعيد وازيد لاتضحكون علي ترا انا ما ادخل على النت الا اذا راح اخوي مشوار تعرفون علشان مصاريف الهاتف وعلشان هو الي سدد الفاتوره من راتبه واخير همسه <ترى ماكتبت هذا من فراغ لو اني بنت عز كان ماكتبت ولا ضيعت وقتي علشان اتراجكم>
تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!!
الشغل موعيب واللي تسوينه ماينقصك بالعكس يزيدك
الله يرزقك ويفتحلك ابواب الخير
ماعندي خلطات بس حبيت ارفع الموضوع و***** الله البنات مايقصرون معك

الله يوفقك اختي اشواك ناعمه بس للقوارير حقات التعبئه اذا كنتي من الرياض روحي لمحل رامز بالنسيم بشارع النخيل تلقين عندهم قواري روووعه ورخيصه مرره دعواتي لك بالتوفيق والرزق الوفير

الساعة الآن 02:17 .