غريبة في الغربه
اختي بقولك تجربتي وهيه بنفس مشكلتك ومش عارفه ايش السبب
لكن الحمد لله تحسنت كثير
اولا اللوشن اللي استخده جبته من كلينك واخذت نوعيه للبشره الحساااسه ومافيه لا كحول ولا عطر
واحطه بعد كل وضوء وقبل المكياج
CLINQUE
MOISTURIZING LOTION
وعلبته شفافه وسائل الكريم اصفر
عندهم ثلاث انواع للبشره الجافه الحساسه وهو اللي كلمتك عنه
وللمختلطه والدهنيه
ومن اسبوع قريت وصفه للاخت بيرلي -الله يستر عليها
3 قشر موزات - بطاطسه مسلوقه- نصف حبة ليمونه و كاس حليب ساءل عملتها و الله عملت مفعول عجيب لبشرتي وهيه انهارطبت وجهي كثير لان فيها حليب واستغنيت عن اللوشن
فكل الخلطه حطيها بخلاط العصير- البلندر و احفظيها في الثلاجه و كل يوم خدي ملعقه منها وامحيها على وجهك والرقبه واتركيها لحد ما تجف
انا سمعت من دكتور بيمدح في زيت اللوز بس لسه ما جربته
~IRIS~
~IRIS~
اختي بقولك تجربتي وهيه بنفس مشكلتك ومش عارفه ايش السبب لكن الحمد لله تحسنت كثير اولا اللوشن اللي استخده جبته من كلينك واخذت نوعيه للبشره الحساااسه ومافيه لا كحول ولا عطر واحطه بعد كل وضوء وقبل المكياج CLINQUE MOISTURIZING LOTION وعلبته شفافه وسائل الكريم اصفر عندهم ثلاث انواع للبشره الجافه الحساسه وهو اللي كلمتك عنه وللمختلطه والدهنيه ومن اسبوع قريت وصفه للاخت بيرلي -الله يستر عليها 3 قشر موزات - بطاطسه مسلوقه- نصف حبة ليمونه و كاس حليب ساءل عملتها و الله عملت مفعول عجيب لبشرتي وهيه انهارطبت وجهي كثير لان فيها حليب واستغنيت عن اللوشن فكل الخلطه حطيها بخلاط العصير- البلندر و احفظيها في الثلاجه و كل يوم خدي ملعقه منها وامحيها على وجهك والرقبه واتركيها لحد ما تجف انا سمعت من دكتور بيمدح في زيت اللوز بس لسه ما جربته
اختي بقولك تجربتي وهيه بنفس مشكلتك ومش عارفه ايش السبب لكن الحمد لله تحسنت كثير اولا اللوشن...
اهلين بشاير

زي ماقالو الخوات كريم ترطيب..

بس الأهم اشربي مويه كثييييييييير ترى مافيه شي أحلى منها..
***دلع***
***دلع***
~IRIS~ ~IRIS~ :
اهلين بشاير زي ماقالو الخوات كريم ترطيب.. بس الأهم اشربي مويه كثييييييييير ترى مافيه شي أحلى منها..
اهلين بشاير زي ماقالو الخوات كريم ترطيب.. بس الأهم اشربي مويه كثييييييييير ترى مافيه شي...
سلامتك يا عيوني من التعب والبنات ما قصرو جابو لك عدة حلول شوفي اللي يناسبك والافضل تروحي للطبيبه
امورة مرررة
امورة مرررة
لاتسوين تقشير الا مع طبيب لان بشرتك جافة وراح تندمين سوي عند دكتور
الياسمينة وبس
افضل شي تروحي للطبيبة