مياثر

مياثر @myathr

عضوة فعالة

الحوامل اذا قعد على كبودكم شئ وش تسوون(( موضوع مهم جدا))

الحمل والإنجاب

حوامل الشهور الاولى والا خيره
اللحين اذا اكلتوا شئ معين وحسيتوا انه قاعد على الكبد على قولتهم مهوب راضي ينهضم استغفر الله
وش تسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله تضيق بالواحد الدنيا خاصه اذا الاستفراغ وانتم بكرامه مهوب سهل يعني وش تشربون يساعد على الهضم؟؟؟اكتبوا تجاربكم انا اشهد ان المعده بيت الداء
:09: :(
تفاعلوا ياحوامل هذا العارض يصير كثير للحامل وترى هالافكار تفيد الجميع وممكن تحل له مشكله عويصه باذن الله
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحة القلب
راحة القلب
انا بصراحه على طول ارجع ,,, وصرت اكل شيء لين وطري على شان اذا رجعته مايوجعني
بس مره جربت الزنجبيل المنقوع بمويه بارده لان المويه المغليه تزيل الفائده اللي فيه وحسيت شوب براحه ..
مياثر
مياثر
الله يريح قلبك ياراحه القلب ياحلو اسمك فعلا قالوا لي وصفتك قالوا لي الهمي ملعقه زنجبيل صغيره مع كاس ماء بارد او انقعي هالملعقه بكاس الماء واشربيه كذا انتي تسوين؟
يارب عفوووووووووك
فـــراولـــة
فـــراولـــة
الشهور الاولى مايصلح أي شي معي جربت ولا نفع شي استغفر الله بس كله متاوع وأرجع
الله يكرمكم والشكوى على الله بس>>>>>
أما الأشهر الاخيرة أشرب حليب سايل ( طويل الاجل ) يخفف على الاقل شوي بس دكتورتي هاوشتني يوم علمتها عنه تقول يسمنك على الفاضي !!!!!! بس شسوي أهون من القعدة بدون شي >>>>
وسلامتك أختي الله يرزقنا الصبر ويكتب الاجر ....
السندريلا الهادئه
الشهور الاولى مايصلح أي شي معي جربت ولا نفع شي استغفر الله بس كله متاوع وأرجع الله يكرمكم والشكوى على الله بس>>>>> أما الأشهر الاخيرة أشرب حليب سايل ( طويل الاجل ) يخفف على الاقل شوي بس دكتورتي هاوشتني يوم علمتها عنه تقول يسمنك على الفاضي !!!!!! بس شسوي أهون من القعدة بدون شي >>>> وسلامتك أختي الله يرزقنا الصبر ويكتب الاجر ....
الشهور الاولى مايصلح أي شي معي جربت ولا نفع شي استغفر الله بس كله متاوع وأرجع الله يكرمكم ...
اختي فروالة وش تقصدين بحليب سايل طويل الاجل
*^ عــلــيــا ^*
أنا والله في البدايه كل ما اكل وجبه وراها على طول اشرب بيبسي مع انه مو زين لي بس شسوي احس انه يطمن جبدي شوي
وفي الشهور الاخيره لا والله على قولت اختي فراوله اشرب حليب طويل الاجل اهون من البيبسي