كويتية وكلى فخر
اقل شى ياقلبى اذا حاسه انك شاكه فى بنتك واحساس لاام مايخيب تمنعيها من النت
وتشوفى رده فعلها تنهار او عادى وثانى شى اذا ماتحبى تمنعيها من النت اجلسى معاها
ولاتخلينها قاعده على النت بروحها وماعندها احد وحددى لها ساعات معينه بس ومالومك ان
خفتى عليها بهالوقت خاصه انه بنتك صغيره ومراهقه ديري بالك عليها والله يخليك لها
ويجعلها من الذريه الصالحه
نونو كامانونو
حبيبتي اسهل شي احذفي الماسنجر
الحلا والغلا
الحلا والغلا
أختي جوانا

إذا أنتي ماتعرفين للماسنجر وكيف تستخدمينه وبنتك عندها خبر أنك ماتعرفي شي فيه قوليلها أنا سجلت بمنتدى وأعجبني طريقته وكثير يسالوني عن ماسنجري وانا اقولهم ماعندي إذا انتي عندك ماسنجر علميني أياه عشان اضيفهم عندي .. هي أكيد بتقولك بسويلك واحد جديد قولي لها لا خليهم معك أحسن وبكذا أكيد راح تعرفي الرقم السري وراح تعرفي مين تكلم بالضبط..

وإذا على الماسنجر أمره بسيط لكن اللي غير الماسنجر ترى النت بحر عميق يعني إذا الماسنجر وخايفه منه ترى فيه أشياء كثيره غيره وتغني عن الماسنجر..

وبرضوا صح كلام أختي اللي قبل أنتي حاولي تمنعين بنتك عن النت وشوفي كيف رده فعلها لكن عاقبيها إذا فعلت سبب

والله يوفقك ويحرس بنتك يارب
zouza
zouza
أختي جوانا إذا أنتي ماتعرفين للماسنجر وكيف تستخدمينه وبنتك عندها خبر أنك ماتعرفي شي فيه قوليلها أنا سجلت بمنتدى وأعجبني طريقته وكثير يسالوني عن ماسنجري وانا اقولهم ماعندي إذا انتي عندك ماسنجر علميني أياه عشان اضيفهم عندي .. هي أكيد بتقولك بسويلك واحد جديد قولي لها لا خليهم معك أحسن وبكذا أكيد راح تعرفي الرقم السري وراح تعرفي مين تكلم بالضبط.. وإذا على الماسنجر أمره بسيط لكن اللي غير الماسنجر ترى النت بحر عميق يعني إذا الماسنجر وخايفه منه ترى فيه أشياء كثيره غيره وتغني عن الماسنجر.. وبرضوا صح كلام أختي اللي قبل أنتي حاولي تمنعين بنتك عن النت وشوفي كيف رده فعلها لكن عاقبيها إذا فعلت سبب والله يوفقك ويحرس بنتك يارب
أختي جوانا إذا أنتي ماتعرفين للماسنجر وكيف تستخدمينه وبنتك عندها خبر أنك ماتعرفي شي فيه...
انا رايي من راي حلا و غلا