sparkle ... وهيبة بكاها ..

صلوا عالنبي ....

من غشنا فليس منا يا اختي "هيبة بكاها" .. بروحج قلتيها .. كيف عيل لما تقدمين بروجكت
باسمج ومش انتي مسوتنه ؟؟

هذا بعد غش .. اسمحيلي ...
"ما قصدت بهالكلمه التجريح" ... انا بس قصدت اني انوه ان من بدى على غش انتهى على غش ..
ويمكن تكون هذي رساله من رب العالمين لكم انتوا الثنتين ..

بالنسبه لج ..اختي "هيبة بكاها" .. شغلج هو انتي .. هو أفكارج وأسلوبج اللي محد يقدر يقلده أو يبرزه غيرج ... ما عليه ما كان عندج وقت ... ماعليه نظمي وقتج واعتمدي على عمرج ..

واختي sparkle .. عمل بروجكتات للبنات .. انج تكتبينها انتي ... بهالطريقه تكونين تساعدين على الغش .. ومن غشنا فليس منا .. تذكري .. انتي ممكن تاخذين البروجكت على ورق .. وتكتبينه بالكمبيوتر .. أو تسوين البوربوينت .. أو حتى بس تطلعيلها الأفكار الرئيسه للموضوع وتعطينها مواقع مساعده ... لكن مسله الكتابه ؟ شفتي فالنهايه شو صار ؟؟ ما شي بيزات .. وفضيحه ..

نتمنى انا مانشوف من بنات بلادنا أي خلاف فالمنتدى ... وانتوا يا حبيباتي تمثلون دولتكم .. وبنات دولتكم .. !

الله يسرلكم الأمور ويصلح ما بينكم .. انتوا مهما يكون خوات ... وفيه خوات يشدون شعور بعض ويردون يتصالحون عادي يعني ..

بالتوفيج حبيباتي
17-04-1427 هـ, 05:10 مساءً

مشكورة ام حمدانى
اصلا انا مستحيل كنت اسلم البحث بس لانه هى كاتبتنه اكيد كنت بغير واااااايد اشياء .... و انا جد مشغولة و لا فى حياتى خليت حد يسويلى شغلى اصلا من الاساس ... بس ربج ... على العموم كلامج صح .... و انا تعلمت درس و الله العظيم .... و مشكورة على النصيحة ... و توووووووووووووبة و الله ثم تووووبه اثق فى حد فى شى اسمه مواضضضيع جامعة
و السموحة
17-04-1427 هـ, 07:13 مساءً

تسبمين الغاليه ام_حمداني على الأسلوب الرائع ... ما تقصرين ... و بالنسبه لج يا هيبه بكاها ما قصرتي بالكلام اللي قلتيه بس بكون احسن و ما بجادلج في اي شي و انا و الله العظيم اني ما سويت نسخ للمواضيع انا مثل ما قلتلج كتبته و عطيته المدرس و عدل فيه و الله حلف انه ما نسخ اي كلمه مجرد حط المراجع للكلام اللي كتبه ... و انا ما بحلف علشان تصدقيني ... رب العالمين ادرى و المدرس مسلم و حلف و 6 ساعات اشتغل عليه و ما اعتقد انه يقنع انه في يوم واحد سويتيه لأنه ياخذ وقت ..!!!!؟؟؟؟ ... بس مشكوره و ما تقصرين ...
كله عند رب العالمين ..... الله شاهد علينا
17-04-1427 هـ, 07:51 مساءً

الله يكوون بالعوون و يعوض عليكم..
انا ما احب ادخل واايد بهالموااضيع..

لكن عندي ملاحظه في نقطه قلتيها sparkel

اقتباس مشاركة  (sparkel)
و ما اعتقد انه يقنع انه في يوم واحد سويتيه لأنه ياخذ وقت ..!!!!؟؟؟؟ ...
ليش مب مقتنعه انها ممكن اتخلصه في يوم وااحد،،
اذا هي خريجه،، و متعوده عالبروجكتات،، ترا بتخلصه بيوم وااحد..

و انا ربي شاهد علي،، اني يالسه اشتغل ع بروجكت،، بديت فيه اليوم..
ولازم اسلمه باجر...
و عندي بروجكت ثاني اسلمه السبت...

يعني لا تتهمين البنت انها يمكن اتكون سلمت بحثج،،
لان بعض الظن اثم..

و اختي هيبه بكاها،،
انتي معذوره لان لج ظروفج..

لكن خذيها قااعده،،

انتي اللي دارسه الماده،، وانتي فاهمته،،
يعني محد بيكتب بأسلوبج،، ولا حد بيوّصل المعلومه اللي ادورينها..

و صرااحه من غير زعل..
البروجكت وااضح و مبين انه كوبي بيست

والله يهديكم
17-04-1427 هـ, 08:12 مساءً

اوكي طرشيلي البروجكت اللي سويتيه خلينا نشوفه ... و انا حلفت و ما برجع احلف ... و ربي علي شاهد .... و لو انا ناسختنه ما بطرشلج اياه من الأصل ما عمري غشيت حد انا ... انا انسانه عندها ضمير ... ما بيي حد و ايخلي عندي ضمير .. . و اعتقد الكلام و الأسلوب اللي عاملتيني فيه ما كان يكن لي اي احترام ... بس ما عليه كله عند رب العالمين و هذا الشي نحنا محاسبين عليه ....
17-04-1427 هـ, 08:22 مساءً

الساعة الآن 11:06 .