لا تعليق

ملاحظه :- انا مشروع تخرجي فلم من 20 دقيقه + كتاب من 90 صفحه تقريبا خلصته في 3 ايام عادي ولا حد ساعدني وخذت عليه A+
17-04-1427 هـ, 08:43 مساءً

انا عندي استفسار خارج الموضوع

هيبة بكاها انتي ماعندج وقت تسوين البروجكت من وين حصلتي وقت عشان تسوين بحث على كل جملة في البروجكت

انتو تحطون نفسكم في مواقف بااااااااااايخه
17-04-1427 هـ, 08:49 مساءً

السلام عليكم
الاخت باربي ما يباله شى الواحد يوم يشوف شى يشك فيه يتحرى الشى عشان ما يظلم الناس ... و انا يوم قريته اصلا عرفت انه كوبي و بيست و اجوفى بعينج ... و انا و الله العظيم ما عندى وقت حق ها التفاهات ... اختى باربى تراه تتأكدين يباله بس دقايق ما يبا اكثر من جى .... و الاخت سباركل رجاءا بلا تجريح و يكون فى علمج انا سويت البروجيكت روحىىىىى و ان شاء الله اخذ اعلى الدرجات لانه الله ما يضيع اجر مسلم مجتهد تسبح له الملائكة ليل نهار ...
و اذا تبين اشوفينه مستعده اراويج اياه و بتشوفين شو يعنى كتابة بحث مش كوبي و بيست ... الحمد الله انا الاولى على كليتى و الشى اللى جبرنى اعطيج اياه كان خارج عن ارادتى جد ما كان عندى وقت بس الحمد الله الحمد الله الحمد االله لرب العالمين .... و خلاص قفلوا على الموضوع تراه كل شى باين و البنت الجامعية يوم بشوف البحث بتعرف انه كوبيييي 100% مثل ما قالوا البنات ...و كل واااحد هو و ضميره .....
والسموحة
اختكم
هيبة بكاها
17-04-1427 هـ, 09:16 مساءً

الله يهديكن ويهدي كل مسلم ومسلمه
17-04-1427 هـ, 09:25 مساءً

الله يهديكن ويهدي كل مسلم ومسلمه
17-04-1427 هـ, 09:51 مساءً

الساعة الآن 04:08 .