دعوة لكل من استخدم بخاخ السيقان او الوجه الامريكي سالي هانسن لكتابة رايه بالمنتج

سوق عالم حواء التجاري

خواتي الغاليات
انا ابيع هذا المنتج من شهور و حاليا بعت منه ما يقارب 500 عبوة خلال 3-4 شهور فقط .. و رغم ذلك لم نشارك عضوات المنتدى بتجربتنا....
هناك شئ مهم عند استخدام البخاخ وهو:
اولا اختيار اللون المناسب للبشرة
ثانيا طريقة الاستخدام وهي رش البخاخ على اليدين و خلطه مع القليل جدا من اي كريم جسم مرطب او ملمع و مسحه بسرعة و يمكن عمل طبقة ثانية بعد جفاف الاولى ...هذا في حال بخاخ الساق اما بخاخ الوجه فكذلك نرج العبوة و نرشها على اليد و نوزعها على الوجه بالتساوي .. وبخاخ الوجه اروع كريم اساس قابلته حتى الآن..ما يتاثر بالرطوبة و تمتصه البشرة بسرعة و يجعل شكل البشرة طبيعيا وليس متكلفا..
الآن اتمنى من كل استخدمت البخاخ الامريكي سالي هانسن سواء شرته مني او من اي مكان اخر ان تكتب تجربتها عنه لنفيد و نستفيد و كذلك اذا استخدمتي نوع اخر و استعملتي الامريكي اكتبي لنا مقارنة بين النوعين

سأبدأ انا بكتابة راي احدى الخوات:

24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنبر
عنبر
رجاء بنات ما تهملوا موضوعي و اكتبوا رايكم ما راح يكلفكم شئ
عنبر
عنبر
هل يعقل ان ولا واحدة ودها تكتب رايها؟؟؟ اللي شروه من بالعشرات و رجعوا واشتروا تاني و ثالث ..الله يسامحكم اول مرة اطلب منكم شئ و تردوني :)
مليكة القلم
مليكة القلم
غريبه ليه البنات ما يكتبون رايهم اتمنى من البنات دايما يشاركونا بالاشياء اللي يشترونها ويخبرونا بالنتايج واكيد اللي طلبوا مرتين وثلاثه اكيد اعجبهم نتيجته فيا ليت يكتبوا لنا عنه

بالنسبة لي بعدني ما استخدمته :)
ليناقمرليالينا
ياقلبي ولا يهمك انا صحيح مااخذت البخاخ منك بس مايمنع اكتب تجربتي
البخاخ روووووووووووووووووووعه اقصد بخاخ السيقان طبعا ويخفي العيوب والمسامات ويعطي لمعه حلوه وكأنك لابسه كولون
انتظر تجارب البنات مع بخاخ الوجه لانه خاطري اصير مندوبه لك بعد اذنك
عنبر
عنبر
مليكة القلم
يسلم عمرج حبيبتي