أشيـاء ودي فيهـا . و ابـا مساعدتكـم

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنااااات

أنا جديدة في هذا المنتدى بس من زمااان اتابعكم و كثييييييييير افدتوني

بكل اختصار ابـا اقولكـم عن مشاكلـي و اذا وحدة عندهـا حلول تدينـي
<<--- دحيـن بيبدا الهرج الكتيييـر

أول حاجة وجهـي نحييييييييف مع انه و لله الحمد صحتي كويسة و ابا انحف كمان بس خايفة يأثر على وجهي ، ما ادري ايش اسويله عأساس اذا نحفت ما ينحف هوا زيادة و خلاص اصير كأني وحدة مشفوووطة :(

و ثاني حاجة انا بشرتي دهنية و مسامات أنفي تبين على بعد متر :09: ، يعني الحالة مزرية بصراحة ، سمعت عن الليمون و الزبادي و العسل ، أستخدمهم و لا لأ ؟؟
و هل هما كويسين للبشرة الدهنية ؟؟

سوووري سامحوني عندي قرقر كتييييير بس ترى مو انا لوحدي دحين اكيد حيردوا عليكم بنات عندهم نفس المشاكل ، ابا اقولكم عن اليدين لما يكونوا خشنين و ما يفيد معاهم الكريمات و حالتهم حالة و مسودين كيف اسوي فيهم ؟؟

و الله يوفق اللي حتساعدنـي و لو حتى بكلمة و يدخلها الجنة و ينولها اللي فبالهـا :42:
7
728

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
سلام عليكم
اهلا اختي
اتمنى يكونب بخير بالنسبة لليدين انصحكاعملي لهم تقشير وكل ما وجدتي نفسك فاضية حطي عليهم ليمون ولما تقومي باعمال البيت حطي فازلين وقفازات البلاستك للترطيب واتركيه اكتر وقت ممكن
للاضافر حطي التوم
ادا تحبي اعطيك برنامجي للعناية بالبشرة الدهنية انا جاهزة وان شاء الله تحصلي على اشراقة وبياض وصفاء
وفقك الله
سرسر القمر
سرسر القمر
فديتكـــــــــــــــــن و الله يا بناااااات
كلكن ذووووق و الله ما توقعت تساااعدوني
شوفـوا انا نظامي
اني في الصبح و الليل اغسل وجهي بغسول نيرتوجينا و احط التونر اللي ادتني اياه الدكتورة مدري وش اسمه
و كل ثلاث ايام اقشر وجهي بنيتروجينا

ما ادري هل احطلوا اضافات

و عن تقشير اليدين ان شا الله حداوم على مقشر كويس

حبيبتي **..*HaLiMa*..**
حطيلي برنامجــك لانه وايد راح يفيدني و يفيد كل اللي بشرتهم دهنية ..
و تسلمــي و الله ،،
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لبرنامجي اختي
انا اغسل وجهي مرتين باليوم قبل النوم وبعدو لكن استعمل لدلك صابونة متل صابون الطوس اقوم ببشرها واضيف عليها ماء الورد واخليها حتى تتشربه واحطها على وجهي حتى تنشف واغسله بفرشات تزيل الخلايا الميتة رائعة جدا
بعد الغسل اخد قطعة تلج من ماء ااورد او الخيار وامررها على وجهي لقفل المسام والا اجفف وجهي اتركه ليجف وحده
اضع كريم النهار من نيفيا او اولاي
في المساء احط سيريلاك لا ادري ادا عندك بنفس الاسم هده صورته

انا اخد الي بالخضار
لان فيه فيتامينات كتيرة حيت اخلطه بالليمون لان بشرتي دهنية واحطه كماسك واتكه حتى يجف تم اقشره واغسل وجهي عادي
قبل النوم احط ككريم لليل ** عسل حر+جليسوليد+ليمون **
طوال الليل
ااكل من جزرة ل 2 في اليوم
وفقك الله
سرسر القمر
سرسر القمر
مـا شا الله عليكي
نظامـك حلوو و يباله وحدة نشييييطة
شكرا لكي و بحاول اجربه ان شاء الله
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
وفقك الله اختي واعانك لكن انصحك خصوصا جربي السيريلاك يخلي الوجه نظيف ومشرق