هل تقبلين بالزواج من رجل أكبر منك ب15 سنه

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي أود أن أشارك معكم في موضوع جدآ مهم....
اذا تقدم لخطبتك رجل كامل من كل حاجه ....مركز او رجل أعمال له سمعته....مال ....وعائله كبيره....وسيم....يعيشك أحسن عيشه .
فله لوحدك ..خدامه ....سائق ...وكل الكماليات الضروريه....
بس انه أكبر منك ب15 سنه أو أكثر فهل تقبلين.....
حابه لو سمحتو أسمع أرائكم....
ومن ثم أكتب تجربتي لانني عايشه هذه الحاله.....

وشكرآ:19:
31
24K

هذا الموضوع مغلق.

ام-على
ام-على
عزيزتى المتوحشه

فى رايي انى راح اوافق اهم شى يكون خوش واحد وبعدين اذا كان كبير يدلل احسن من هالشباب اللى مالهم خلق :)

والله اعلم
سكارلت
سكارلت
اختي المتوحشة

هل تصدقين لو قلت لك بان اهم شرط كان بالنسبة لي عندما بدات افكر بالزواج والاسرة ان يكون الفارق في السن لا يقل عن خمسة عشر عاما ؟؟؟
كنت متاثرة بعلاقة والداي الرائعة اللتي كان يغلفها الحب والاحترام والحنان , قرات رسائلهما الخالدة وتمنيت ان اعيش القصة ذاتها
المهم عزيزتي في الموضوع وقبل الرفاهية والمال لا بد ان يكون الرجل ناضجا وعاقلا ويخاف الله وفي هذه الحالة سيكون مثاليا وحنونا ويعاملك كطفلته المدللة اما ان كان متعجرفا ومغرورا فسوف تعانين معه الكثير من الغيرة والشك والغطرسة والنظر اليك على انك طفلة بلا خبرة ومحدودة التفكير وسيؤفض بشدة ان تتدخلي في شؤونه
مهم جدا عزيزتي ان يكون متفهما وناضجا
وتحياتي لك
نجد الحبيبة
نجد الحبيبة
السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة
اختي في الله
قد كنت مثلك انظر الى الرجل من الناحية المالية فقط ثم تعاقبت الايام واتى الكثير من الخطاب وكانوا يغروني بالمادة الخادمة بل الاثنتين والسيارة والفلا والمال ولكن لم يكون منهم من يخاف الله ؟
فرفضتهم اجمعين ولم اقبل الابصاحب الدين فكان حافظن لكتاب الله وذو خلق مرموق
فخذي نصيحتي وانظري الى حديث رسول الله علية الصلاة والسلام(اذ اتاكم من ترضون دينة وخلقة فزوجوةالن تفعلوا تكن فتنة في الارض وفساد كبير)
أم يحيى
أم يحيى
أختي ، أقول لك ماقالت أختي نجد ، وهو ماوجهنا اليه المصطفى صلى الله عليه وسلم : "إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض ".

فأذا كان من تقدم لك ، صاحب :

خــــلــــق + ديــــــن

فلا تترددي أبدا .

أما إن لم يكن كذلك ، فاعلمي أن مال الدنيا كلها لن يسعدك .
لا الفيلا ، ولا الخدم ، ولا الحشم .

وأما فارق السن ، فكما قالت أختي أم علي ، إن كان ذو دين وخلق فسيكون أفضل من الشاب الذي لم يمر بتجارب في الحياة .

( وحتى ماتعجزين بسرعة )

والله معك .
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
ليش اسمك المتوحشة هل أنت حقا متوحشة ! :05: