أختي ميجو بارك الله فيك على هذه الفكرة الطيبة

وأختي اوركيديا شكر الله لك جهدك لإثراء الموضوع

لكن الآن المختصر المفيد كما يقولون : الشركات التي تحمل الشفرة 729 فهي بالذات منتجات اسرئيلية

لكن ماذا عن الامأكولات الكوشر التي نختارها من المحلات ....... على أساس أنها مذبوحة ويمكننا اكلها ...... هي ايضا منتجات يهودية ...!!!!!!

أنا لم اكمل قراءة الموضوع للآن لكني سأكمله بإذن الله تعالى

وأدعو كل اخواتي لأخذ الحيظة والحذر

أذكر مرة كنت في المول ابحث عن ملابس
فوجدت ملابس جميلة جدا جدا وسعرها مغري ومعقول جدا ..
فعن طريق الصدفة نظرت لمدينة الصنع فوجدت إسرائيل فاشمئزت نفسي منها ورميتها ......

وقلت بنفسي : والله لو كانت ببلاش لن آخذها ......

لا حول ولا قوة إلابالله
09-04-1427 هـ, 04:56 مساءً

بعد اذنك اختي ام فارس

اهلين شام

لا شكر على واجب و هذا اقله
و انما الله من وراء القصد

الكوشير هو مصطلح استعملوه اليهود لتمييز البضائع و السلع اللي بينتجوها و بيستعملوها في مختلف انحاء العالم
و بهالطريقة اليهود بالعالم كله بيلاقوا اللي بدهم يشتروه ببساطة

و 729 هو ال code للمنتجات الاسرائيلية متلها متل اي دوله(علما انه ما بنعترف فيها و لكن لا حول و لا قوة الا بالله) الها كود لتمييز بضائعها او منتجاتها

خلاصة القول

اللي مكتوب عليه كوشير هو انتاج يهودي صرف وين ما كان

يعني

كوشير=مقاطعة

729 = مقاطعة
09-04-1427 هـ, 05:19 مساءً

يسلمو على هالموضوع الحلو

طيب الكوشر أحيانا ما بيكون إنتاج يهودي بس بيكون أحيانا منتج أمريكي بس مصنوع لليهود يعني من أجل أن يعرف و يميز أنه ما في خنزير مثلا فيشتريه اليهود

هل المعلومة السابقة صح أو خطأ

كمان قلته أنه سامز كلوب و وال مارت صاحبهم يهودي طيب كيف سنستطيع الاستغناء عنهم و هم يحتوون ملايين البضائع و بأسعار رخيصة و لا تنافس ؟ و خصوصا إذا كان الشخص مشترك ببطاقتهم؟
09-04-1427 هـ, 08:06 مساءً

عن اذنك ام فارس
اختي فتاة
الكوشير ينتجوه اليهود لليهود لانهم ما بياكلوا من انتاج حدا
يعني ممكن يكون اميركي يهودي اللي انتجه او على الاقل المشرف الاساسي يهودي و اساسا شركات الانتاج الكبيرة بالعالم الهم لكنهم ما بيسلموا انتاجهم لحدا لانهم عندهم احتياط غريب جدا في منتجاتهم لانهم ما بيستعملوا خنزير و لا جيلاتين و شغلات كتير
يعني المستفيد الاول و الاخير هم
09-04-1427 هـ, 08:15 مساءً

اخواتي بحب ضيف شغلة

دور الازياء العالمية ومعامل انتاج الذهب والشركات المنتجة للاحذية اكرمكم الله خاصة الماركات الكبيرة جدا بهالعوالم شركات يهودية و حتى لو كانت الواجهة اسماء معروفة عالميا انها مسيحية

يعني هم مافيا عالمية حاطة ايدها بكل شي و ما عم بالغ
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
09-04-1427 هـ, 08:25 مساءً

الساعة الآن 08:18 .