الله يوفقج يا الغاليه مكياااجج فناااان للمناسباات لو كنت في السعووديه والله كنت استويت زبوونه دائمه عندج...ترتيبج للمكياج نظيف و مبين انج تستخدمين ماركات زينه..الله يوفقج يارب و نسممع انج فاتحه صاالوون ..وله فرع في الامارات
يارب ارزقني
¨°o.O ( اللهم رضني بقضائك وبارك لي في قدرك حتي لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت "‏..) O.o°¨
~$ ســنـــن مـــهــــجـــــ ــورة $~

الله يوفقك
موفقه حبيبتي الله يفتحلك من خلال هالموهبة أبواب الرزق اللهم آمين

بس زي ماقالوا الأخوات يبيلك تدمجين الألوان ببعضهم عشان مايبان فواصل بين كل لون والثاني

.
..
....
......

اللهم اجعلني لزوجي كما يحب
و
اجعله لي كما أحب
و
اجعلنا لك كما تحب

.......
....
..
.
ماشاءالله تبارك الله رووووووعة الله يوفقك عطيني الله يخليك رقمك واسمك والتفاصيل عالخاص وان شاء الله بكون اول زباينك..........
اقتباس مشاركة  (جيجي والأجر على الله)
انت موهوبة بس ينقصك شوية خبرة ومرونه....وانك تابعين الموضة شوي... احس مكياجك اماراتي..شوي....يع ني مو مرغوب كثير عندنا.... عموما الله يوفقك واشتغلي على هالموهبة الحلوة
اول مرة ادري ان الاماراتيات عندهم ماكياج خاص .. و واضح ان ماكياج الاماراتيات اللي تقول عنه الاخت جيجي مب حلو ...

اخت جيجي .. هذا المكياج اللي يسمونه الخليجي .. اللي اول من اشتهر فيه حنان و آلاء دشتي و انتشر في دول الخليج كلها برغم انه مش وايد حلو ..

اختي صاحبة الموضوع .. نصيحه .. خففي من كثرة الالوان في الديزاين الواحد و ادمجيهم .. انتي عندج قابلية انج تصيرين خبيرة محترفه .. بس اصقلي موهبتج بالدورات التدريبية ..و الله يوفقج يارب ..

الساعة الآن 10:13 .