حلفتي كثير الله يهديكي المسألة ماتحتاج حلفان مع كل كلمة
واللي يبغى يتعلم هيتعلم حتى لو مااحد علمه بالتوفيق
21-04-1427 هـ, 03:29 صباحاً

شكرا لكم وانتظر المزيد
21-04-1427 هـ, 07:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (طموحة بالحيل)
السلاام عليكم جميعا...باختصار احس فيني بكوة وقهر محد يعطيني وجه ومحد يشجع الطموح اللي فيني وكلن يحتقر قدراتي وثقتي بنفسي ...وماني طالبة شي مستحيل طالبة بس كيف اتعلم اضارب بالاسهم من بداية فتح المحفظة الى القمة ..والله عندي استعداد اتعلم ...والله اني ذكية وتخصصي لغة انجليزية ومتخرجة بتفوق والله انفع ..بس كل اللي حولي يحبطوني واحباطهم والله يزيدني عزيمة واصراروتوكل على الله
اتمنىىى انكم مااتردوني خايبة وحقي عليكم تعلمووووني ..والله نفسيا تعبت ابي اتعلم السالفة بس مو قادرة ..وكلام المنتديات مايعلم بصراحة

وش قلتوا مين تتبرع وتعلمني حواء سعودية او ارزاق مقسومةاو عيوون المهااو ريمية نجد او ميييين
والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
حياك الله حبيبتي واشكر لك ثقتك بي
اخجلتيني عندما وضعت اسمى مع العمالقه حواء وارزاق وريميه انا فين منهم غاليتي فانا مثلك لازلت في اول الطريق ومعلوماتى لا تزال ضئيله جدا في هذا المجال وكم اتمنى بأن اصل لمستواهم وبأذن الله عازمه على تحقيق ذلك ايش رايك تسابقينى مين فينا توصل لهم قبل نعملها تحدى موافقه
ساقول لك تجربتى ربما تفيدك
اولا القراءه ثم القراءه ثم القراءه اقرأي اي شئ يقع تحت يدك يتعلق بالاسهم ولا تستهيني بالمنتديات ابدا فهي مهمه جدا ولكن خذي حذرك وانظري لمن تقرأي فليس كل من يكتب في المنتديات فاهم وليس كل من يوصي ثقه من خلال قرائتك ستتعرفين على خبراء ثقات وعلى مواضيع قيمه ابحثي فى محركات البحث المشهوره عن كل ما يخطر ببالك اليوم التعلم اصبح مسهل وميسر باذن الله والله يوفقك واي سؤال او استفسار انا تخصصي هناك للمتعلقين فقط حساب اسهم وفك تعليقه ربنا مايوريك ومايوقعك وقعتنا يارب واذا وقعت لاسمح الله ستجدينى هناك مع ارزاق وسنبذل جهدنا لمساعدتك وان شاء الله ما تحتاجينا ابدا
كتبت لك رد مفصل و كالعاده امتسح الرد وتعبت ومليت من الكتابه اعذرينى ولو حبيت ردود محدده على استفسارك ياريت كل يوم تكتبى سؤال ويجيكى الرد مفصل من المتابعين والخبراء والله معك وبالتوفيق يارب
21-04-1427 هـ, 01:40 مساءً

ماشاء الله البنات افادو واستفادو
21-04-1427 هـ, 06:31 مساءً

حبيبتي الاهلي مايشترط مبلغ معين غير رسوم فتح المحفظة بس (ايامي كانت 750)
اقولك ليش لانه لازم يكون عندك حساب جاري عندهم ينزل فيه فلوس كل شهر(راتب يعني)
مثلا انا موظفة كل شهر بينزل راتبي عندهم في حسابي الجاري عشان كدة المسألة سهلة ياخدوا رسومهم اوا بأول
اخويا فتح محفظة (انا اللي فتحتها له) عندهم ورصيده كان (صفر)تصدقي مامر اسبوع الا واتفعلت المحفظة وبدا يتداول (ضامنينن حقهم بيجهم يجيهم) بالتوفيق ان شاء الله
21-04-1427 هـ, 07:38 مساءً

الساعة الآن 05:20 .