بناااااااااااااااات حوووووواءتكفوووووووون ساعدووووني

الحلويات الشرقية والغربية

ابغى حلى-- مقاديره فيهابسكويت السمسم يصف فوق خلطه ماادري وش هي وبعدين يقطع دوائربعلبة البكنج باودراممممممممممم اي ويوضع على الوجه كريم كراميل مطبوخ بالسفن اب وصفته زيييييييين:09: :09: :eek:
تكفوووووون بنات عندي حريم يوم الاحد وابي اسويه:26: :26: :26:
4
505

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرورا
أرورا
اعتقد قصدك هذا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=493949
عليك بالعافيه
الفيلسوفه
الفيلسوفه
عزيزتي كان موجود في المنتدى بس ما اعرف من هي كاتبة الموضوع سوي بحث مكن تحصليه او احد الاخوات ممكن تفيدك
totoa88
totoa88
أرورا
الفيلسوفه تسلمممممممممون
بس ماهو هذااااااااااااااااااااااااااااالحلى
الا انا ابغى يدخل الفرن 3 طبقات ولا فيه شكولاته
jai&lana
jai&lana
أرورا الفيلسوفه تسلمممممممممون بس ماهو هذااااااااااااااااااااااااااااالحلى الا انا ابغى يدخل الفرن 3 طبقات ولا فيه شكولاته
أرورا الفيلسوفه تسلمممممممممون بس ماهو هذااااااااااااااااااااااااااااالحلى الا انا ابغى يدخل...
أختي totoa88
أتوقع أنك تقصدين هذا الحلى اللي راح أكتبه لك
و على فكره أنا ماخذته من وحده من أقاربي مش من المنتدى و ما أدري إذا كان موجود في المنتدى من قبل و لا لأ
أولا لعمل الطبقة الأولى
تعملين كيكة الزبادي
أي كيكة مضبوطة عندك أو أخذي طريقتي لأنها مضبوطة
نخلط في زبدية بيضتين مع ملعقة وسط فانيلا ثم نضيف نصف كأس سكر ونخلط حتى يصبح الخليط قريب من شكل الكريمة ثم نضيف ملعقة و نصف من السمن النباتي مثل كريسكو و نخلطهم ثم نضيف نصف كأس زبادي ثم كأس دقيق منخول مع ملعقة بيكنج باودر
ثم نضع الخليط في صينية مدهونه بالزيت ويكون حجم الصينية مناسب بحيث لا يصبح حجم الكيكة بعد أن تستوى مرتفع مثل الكيك العادي
الطبقة الثانية
بعد أن نخرج الصينية من الفرن نخلط 8حبات جبن كيري مع علبتين صغيرتين حليب محلى ثم نصبهم على الكيكة و هي حاره
ثم نصف بعدها بسكويت أولكر اللي بالسمسم
ثم تترك في الثلاجة حتى تبرد و تتماسك الخلطة الثانية
و لعمل الطبقة الثالثة
نضع في قدر على النار 1 ظرف كريم كراميل مع نصف علبة سفن أب ونحركهم حتى يغلي المزيج ثم نوزعه بحذر على الطبقة الثانيه
ثم نبرد الحلى ثم يقطع حسب الرغبة مربعات بحجم الدوائر أو مثل ما قلتي دوائر ثم يقدم
و أرجوا أني أكون أفدتك بهذي الوصفة و تكون أهي الوصفه اللي تبينها
و بالعافيه مقدما