والغاليه لو كنت اعرف انج المندوبه ماكنت خربت عليج ابد ابدا ويشهد علي ربي انا مب قطاعة ارزاق
لكن خلاص الناس شافت مستحضراتي واسعاري والناس طلبت مني خلاص ...
وشوفي الغاليه امسكي انتي مناطق دبي والشارجه والامارات الشماليه وانا بوظبي وظواحيها وبدع زايد والله يعينا على فعل الخير ومافيه لزوم نخرب على بعضنا الشيخه ...
حصريا في الامارات *** ماركة ستيج لاين
هلا الغاليه مرت سلطان فيج الخير والله والنعم فيج من حرمه هذا الكلام هي لو تعرف بعد كانت ارسلتلي على الخاص مافيه داعي هالشوشره على الناس
وممن اكلمج على الخاص؟؟؟
اخت اوهام الحياه بغيتج على الخاص ممكن؟؟؟
يا بنات وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله عيب اللي قاعد يستوي هني في المنتدى

بعدين أخت أوهام الحياة الأخت ام العنود 2006 ما قطعت رزق أحد ،،، وشوفي وش كثر البنات اللي يبيعون نفس المنتج من نفس الماركة هني في المنتدى ،،، ليش ما قالوا تشي؟؟؟؟؟؟
ليش ما سووا مشاكل وخرابيط

الأرزاق بيد الله مش بيد أحد 000 أستغفر الله العظيم والله صارت تطلع بلاوي هني في المنتدى

عيب عليكم اتقوا الله في تجارتكم ((وحب لأخيك ما تحب لنفسك))

كل وحدة حرة باللي تبيعه وحرة بسعرها 000 إذا ربنا كاتبلها فيه رزقة بتشوفه وإذا لأ ما بتشوفه

بعدين تعالي أخت أوهام هل إنتي محتكرة هذي الماركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكيد لأ لإن الشركة مش لك

أنا أشتغل بشركة وكل وحدة تشتغل مندوبة لهذي الشركة يمكنها إنها تسوي سايت لها عن منتجات الشركة ،،، المنتجات ليست من ممتلكاتي

فبلالك هذي الأنانية
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

الساعة الآن 06:30 .