انــا و زوجي صرنا نكره بعض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله مالي غيركم من بعد ربي بنات انا وزوجي وصلنا لمرحله نكره بعض ما نحب نسأل عن بعض هو يغيب عني 10 ايام في دوامه وخلال هالعشر ايام نتجنب نكلم بعض بالتيلفون الانه من نقول الو تبدا المشاكل ينرفزني بكلامه ويعق علي كلام مثل السم وانا ما اتحمل وارد عليه وصار الصريخ والحشره حتى لو انكون صاحين من النوم واتصلت اسال عنه يطلع مشكله من تحت الارض هو دايما تفكيره انه يجرحني والمفروض اضحك واسكت وما ارد عليه بس انا حساسه ما اقدر اتحمل اي كلمه لازم اضايق ولازم يحترمني ..... :( :( :( تعبت امس طول الليل ما قدرت انام وانا حامل فالاشهر الاولى من الضيق واقوله انا من اضايق ما اقدر انام ويقولي شكلج تبغين تجهضين وان صار للياهل شي انتي السبب يتمنى البيبي بس ما يريحني بالعكس هو مصدر الضيق لي ما اعرف وصلنا لشي مستحيل من نسمع صوت بعض لازم تصير مصيبه ليش ما اعرف احاول اتجنب اي شي ينفرزه بس هو الله يهديه يحب يعيد ويزيد فالسوالف وياريت بطريقه مؤدبه لا كلامه مثل السم ما يقدر انا احامل والمفروض ما اضايقها
ما اعرف شو الحل ويا زوجي :( مع انه ما كملنا من تزوجنا 4 شهور ما اريد الي في بطني ينظلم ويتعقد وايي على الدنيا وابوه وامه مش قادرين يتفاهمون انصحوني شو اسوي كيف ارجع زوجي نفس قبل كيف اخليه يحب يكلمني .... :(
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفردوس المفقود
انتي تتوحمين يا اختي وهذا شيء طبيعي غالبية النساء يكرهون ازواجهم ..
انصحك روحي ارتاحي عند اهلك كم شهر وبتزين نفوسكم على بعض ..
ثـعـلـبـه
ثـعـلـبـه
الفردوس المفقود
يا اختي المشكله اني عند اهلي وهو بعيد عني يروح 10 ايام مثل ما قالت في دوامه وبيني وبينه اكثر من 750 كيلو وبعد مب قادر يشتاق لي ولا يقولي اتولهت عليج انا احاول احنن قلبه واتصل فيه اقوله ولهت عليك يسكت ولا يرد علي
ام الخمائل
ام الخمائل
ادعي الله في كل وقت بأن يسخره لك ويسخرك له ويكفيكما شر كل شيء وشر نفسيكما ...
عليك بكظم الغضب ومهما غضب وتنرفز فلا تردي عليه في حرتها ..روحي واتركيه لما تروقين ثم ارجعي وترى بيحترم صمتك...
لا تبتسمي طبعا زي الهبلا لما يهاوشك!!!!لكن لا تغضبين مع غضبه فتشتعلان وصدقيني يا اختي ان كثرة التصادم تشعل البغض في القلوب......
تجنبي المجادلة والمناقشات قدر الإمكان فإذا قال مالا يعقل او ما ترينه غير صحيح فاكتفي بنظرة مستغربة فقط ودعيه يتعود على هذا......
جربي هاتين النقطتين وسترين الفرق بإذن الله.......ولا تنسي ان لاتكثري من الاحتكاك به فالعصبيين حادي المزاج ويصعب التكيف معهم...
وفقك الله ....
ثـعـلـبـه
ثـعـلـبـه
ام الخمائل
تسلمين يالغاليه ان شالله اطبق الي قلتيه والله يسخرلي اياه ويحنن قلبه علي
wteen**
wteen**
اختي ثعلبه راجعي نفسك وشوفي الثغرات اللي خلت زوجك يجافيك
الرجال مهما بلغت درجة قسوته تستطيع الزوجة انها تلينه بطريقتها وذكاءها
وخذي نصيحة ام الخمائل لان كلامها عين العقل
اسأل الله ان يسخر زوجك لك ويرده لك ردا جميلا ويصب حبك في قلبه صبا اللهم امين