لازم نشوف الصور
وحطيها على العام وشوفي البنات زي النمل
هلا وغلا بنات حوا اعذروني ما رديت بسرعه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه صور ما اقدر انزل واذا على الشوفه اللي تبي تكلمني وارسلها الصور وسائط ؟؟ اظن كذا تمام .
وبعدين بنات الرياض شدعوه تعالوا بيتي شوفها واذا ما تقدرون دقوا وعطوني وصف بيوتكم واوصلها الى عند الباب!!!!!
ما عندي اي مشكله ( شقتوا شلون تعاملي ايزي )
وبالنسبه لاختي ريمي الصغيرة ابشرج الحمد لله الله معطيني على قد نيتي وعلى قد ثقتي بهالمنتدى الرائع الى الان كل اللي يدقون علي بنات ولا صارلي ولا ازعاج.........
والاسعار والله رهيبه وبتعجبكم ..واللي ما معاها اعطيها مهله اسبوع تجمع حالها (( اوسع على المسلمين الله يوسَعها علي .. آمين ))
واليوم شرفتني > ورقه ذابلة < واخذت مني 2.. ماراح اتكلم اسئلوها.
هلا حبيبتى جلابيه بصراحه ذووووووووووووووووووووق

اليوم زرت الاخت جلابيه ببيتها ماشالله عليها ذوق بالمعامله والاستقبال ماشالله عليها الله لايضرها ان شالله من غير جلابياتها بصراحه قمه اللى تبي التميز تروحلها والله انى مااسوى دعايه هالكلام من واقع تجربه موديلات غريبه ومميزه واسعار معقوله
انا من الرياض حطي الصور اذا عجبتني اكلمك
ورقه ذابله اخجلني رقي كلامك وتعاملك وانتي الذوق والله و دمتي في حفظ الله ,,
الاخت ونين الصمت يالغاليه اعذريني ما اقدر انزل صور انا ما رحت للكويت وضربت هالمشورار وجبت بضاعه مميزه عشان اعرضها على النت يعني اذا حطيتها الناس بيشوفونها على النت قبل لا يشوفونها عليك .. فهمتي قصدي؟!!
وبعدين مو لازم تطقين مشوار وتجيني.
اذا يوم كني طالعه مكان سوق, زياره عائلية ، اي شي مري على طريقك وشوفيهم ولا تتظنون يا بنات انكم وصلتوا للبيت يعني لاتطلعون الا وانتم شارين يكفي اتشرف بزيارتكم مو لازم تشترون اذا ماعجبتكم . وبعدين اختي ورقة ذابله جتني للبيت من غير ما تشوفهم من قبل مع انها لاتعرفني ولا اعرفها.
ودمتم لي جميعا ً..

الساعة الآن 04:26 .