مرحبا حبيباتي

تميميه كويتيه
شكرا حبيبتي على مرورك ... سؤالك عن الزعتر حلو...أنا يتهيأ لي ان الكل يسوي الزعتر بالطريقه التقليديه اللي بزيت الزيتون... لكن اللي يفرق هو نوعية الزعتر نفسه... الزعتر اللي موجود عند اللبنانيين زعتر نقي واصلي وخالي من الشوائب وهذا اللي يخلي طعمه مميز ... اما احنا الزعتر اللي عندنا يكون في شوائب واضافات غير الزعتر ... يعني تجاري ... انا مره شفت برنامج عن الفرق بين الزعتر الاصلي والتجاري ... تخيلي التجاري كمية الزعتر قليييييله فيه والباقي اصباغ واضافات !! يا ريت يفيدونا البنات في هالموضوع... ويصححون لي اذا انا غلطانه ...

أم الملا
مشكووووره حبيبتي عالوصفات الحلوه ... بس انا يتخيل لي ان المناقيش لها عجينه مختلفه عن عجينة الفطاير...الفطاير فيها خميره وتكون هشه من الداخل مثل الكيك ... اما المناقيش تكون عجينته رقيقه وفيها مثل الفقاقيع ... مدري اذا وصفي واضح ... أنا برضو شفت برنامج ذكروا فيه ان هناك انوااااع لا تعد للمناقيش >>> 24 ساعه عند التلفزيون ...يمكن النوع اللي تسوينه غير عن اللي في بالي...لكن راح اجرب عجينتك واشوف كيف تطلع...ويالنسيه للوبيا تحطين ماء معه اثناء الطبخ ؟ وتنقعينه قبل الطبخ ؟ لو سمحتوا اكتبوا الطريقه بالتفصيل ترى انا ما اعرف حتى البديهيات توني اتعلم على ايدكم

شاميه هواها سعودي
تسلمين حبيبتي وتسلم عيونك ...
سؤالي لك بالنسبه للوبيا تنقعينه قبل ؟ وكم الوقت ؟ وتضيفين ماء لما تطبيخيه ؟ اذا ممكن تكتبي بالتفصيل وعذرا اذا عزبتك معي

Marigold
شكرا على مرورك الرائع ... احنا ودنا اذا الكلام صحيح وفي انواع للعجين والحشوات ان نعمل ملف للمناقيش لانها خفيفه وسهله وممكن نحفظها ونطلعها للفطور او اذا جانا ضيف فجأه او عشاء خفيف وحلوه للي عندهم اطفال ... صح ؟

الساعة الآن 03:33 .