زيت هندي لتطويل الشعروتكثيفه في فتره قصيره جدآآآ

--------------------------------------------------------------------------------

بنات تعرفت على ممرضه هنديه شعرهاا ماشاء الله جنان كثافه بطول بالمعه وسواد
سألتهاا ايش تزيتينه قالت زيت اجيبه معي من الهند هنا في السعوديه مافيه وهو زيوت طبيعيه مخلوطه مع بعض مركزه وضمنت ليه الزيت وطلبت منهاااا كميه كبيره جدآآ واشحنتها ليه ماقصرت
وانا ماعرضته هنااا الا والله لين جربته عليه فعلآآآ زيت خيالي
قولو ماشاء الله وبالأمانه طلع شعرجديد بشكل ملحوظ وطال في عشره ايام وصار فيه لمعه مع ان شعري من النوع الي مايطول بسرعه قبل جربت معظم الزيوت مانفعت معي والحين الحمدلله أخيرآآآ تحقق حلمي واتمني كل البنات يتحقق حلمهم

سعر الزيت قاروره موية الصحه 250 ريال حجم القاروره 660مللي وهو يكفي ثلاث شهور وسعره مناسب جدآآ ويطول معك مده طويله لاتقولون غالي والله قليل فيه السعر هذا لان نتائجه مضمونه ويكفي لمدة ثلاث شهور توفير لك
الي جاده تطلب منه
ترسل لي على الخاص او على العام من اي مدينه وكم قاروره تبغى
وخاصه انا على وشك الاجازه والا حابه شعرهاا يطول ويكثف بسرعه وعندها مناسبه او عروس وتتمني شعرها يطول تحجزبسرعه000
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
مشكوووووووورة
أنا من مصر كيف يوصل لي ياريت تقولي لي التكلفه وشكرااااااااا
**: كان الشيخ صفي الدين الهندي ، رجلاً ظريفاً ساذجاً ، فيحكى أنه قال :
وجدت في سوق الكتب مرة كتاباً بخط ظننته أقبح من خطي ، فغاليت في ثمنه واشتريته لأحتج به على من يدعي أن خطي أقبح الخطوط ، فلما عدت إلى البيت وجدته بخطي القديم .
مرحباا اختي عربيه فعلي الرسل عندك بالنسبه
لتكلفة الشحن لمصر 200ريال من شركة ارامكس في اقل من 24 ساعه ياصلك
واذا فيه احد غيرك يبغي من الزيت ممكن تتساعدو في تكلفة الشحن 00
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
الاخت (((ريماس))) يعني هوه سعره 250 وتكلفة الشحن 200 بيصير 450 يعني 500 جنيه مثلا انتي ماتشوفي ان هذا كثير جدا هذا علي حسب فهمي ولا غير كذا ارجو التوضيح وشكراااااااااا
**: كان الشيخ صفي الدين الهندي ، رجلاً ظريفاً ساذجاً ، فيحكى أنه قال :
وجدت في سوق الكتب مرة كتاباً بخط ظننته أقبح من خطي ، فغاليت في ثمنه واشتريته لأحتج به على من يدعي أن خطي أقبح الخطوط ، فلما عدت إلى البيت وجدته بخطي القديم .

الساعة الآن 12:24 .