السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي العزيزات أسعد الرحمن أوقاتكم ..

اليوم و بالصدفة أشيك على كافة مواضيعي , و إذ بي أجد هذا الرد من الأخت (( أمون راك )) سأترككم مع الرد ...

اقتباس مشاركة  (أمون راك)
اللي يشتري من اختي المحبة للخير ما بيندم أبداً ..

الصراحة كانت في قمه الطبية والروعه في تعاملها ..

وبضاعتها اللي طلبتها منها كان وااايد حلوة ومفيده ..

وسعرها معقوول ..

وبنسبة للديرماكول اللي شرته من عندها كان وايد روعه ..

خاصه بعد ما احطي مرطب الويه وبعدها احطي ديرماكوول .. بعد ربع ساعه احطي على ويهي بودرة

مااك او بورده ديور .. الويه يكوون شي ثاااني .. روعه وجنااااااااااااااااااان حتى كل حد يسألني شو

سر البودرة اللي استعملها.. اقول إلهم اني استعمل ديرماكوول ..

انا خذت منها 12 حبه + هدية .. طبعاً غير الاشياء الثانية ..

وهذي الصورة تثبت ..

وطبعاً غير الزعتر اللي طلبته .. وااااايد حلو طعمه وعجيييييييييب .. بحياتي ما طعمت زعتر شراته ..

مع الاسف مب موضح في الصورة .. بس حجمه مثل حجم علبة القهوة اللي بالصورة ..

ما اقول غير الله يعطييج العافية ويوفقج دوووم يا رب ..

وانشالله اذا احتج منج إتأكدي بتكونين انتي الوحيده اللي بطلب منها ..

وتسلمين دووم يالغالية ..

أختكم

أمون راك

بصرااااااااحة ... و الله لن تتخيلي مدى سعادتي يشهد الله فرفح ألبي بذكر تجربتك وعندما قرأت ردك ياحبيبت ألبي , الله يجزيكي الجنة بلاحساب أختي الحبيبة أمون أراك الله يسعد ألبك ياحبيبتي ,,,, و الله اليوم أشيك على موضوعاتي و أجد هذا الرد وبسبب عطل المنتدى لم أشاهده حتى الآن فالمعذرة منك ياروحي , و يشهد الله أنني أحببتك فيه و التعامل معك و الله قمة في الروعة و الذوق و أخلاق كريمة ماشاء الله عليكي و عليكي بالعافية حبيبت ألبي الأغراض و أشكرك جزيل الشكر ياعمري و شهادتك بأغراضي و فيني صراحة شيء أعتز فيه جداً و كتير كتير غالي على ألبي اي و الله

لك مني أختي الحبيبة أطيب و أرق التحيات و أترك لكم الصفحة حبيبات ألبي تحياتي للجميع و أسأل الله العظيم أن يوفقني و إياكم لكل خير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالتوفيق يا قلبى وتستاهلين
مقص الحف الاصلى والسعر يا بلاش
:
26:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=549320
واي خرعتيني على بالي انه في احد غلطان عليكي بس تستاهلين كل خير واحب اقول للبنات ان اللي عندي من المحبه للخير يعني اكيد اصلي والزين مايجيب الا الزين
صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم

والله بتستاهلي كل خير اختي
وانا بعد احب اضيف شهادتي لمعاملتج وبضاعتج الجميله واسمحيلي كان المفروض من زمان اذكر هالشي بس العتب على الذاكره .................وانتي ما شاءالله عليج معروفه وما تحتاجين للمدح وكل شي توفرينه زين واصيل مثلج يااصيله

الساعة الآن 04:02 .