رتوووش
رتوووش
الله يسعدك ياجداوية في بيتك
المسبح ياوفاء ماينفع داخل البيت لانه يتسبب برطوبه عاليه داخل البيت وهذا يسبب تلف للمفروشات والاثاث طبعا غير انه يصدر صوت مزعج للغايه هذا غيرطرطشه المويه هنا وهناك ويالا قومي مسحي ونشفي هذا راي بالنسبه للمسبح.. اما البيت بامكانك تعملي طلعات ونزلات يعني الصالون يكون بطلعه درجه او اثنين وتلغي بابه وتخليها فتحه كبيره يعني بدون جدار بس عامودين في الاطراف وبقولك على حاجه مهمه وهو اضافه دواليب في الجدران للعبايات وعندي نقطه مهمه وهي شبابيك البيت لازم تكون في الدور الارضي طويله بحيث انك تشوفي حوشك وانت جالسه في في وسط البيت هذا يعطيك انشراح وتلاقي نفسك مستمتعه بمنظر حوشك وانت في الداخل ويكون لك باب زجاجي عريض يطل على المسبح وربنا يهنيك ويوفقكم واي خدمه انا تحت امرك.
رتوووش
رتوووش
نسيت اقولك شيء مهم لازم تحدودا طبلون الكهرباء فين يكون مكانه عشان مايحطوه في اي مكان ويشوه المنظر وبعدها ماراح تقدري تتصرفي..وبالنبه لغرفه الحريم حاسه انها مخنوقه بالباب انا افضل ان الباب يلغى ويكون في الفتحه اللي تودي على الصاله بجنب المطبخ وياري تكوني فهتي قصدي.
وفاء الجداويه
الله يديكي العافيه اختي رتوش
تصدقي عاد ما جاى على بالي حكايت الرطوبه ام الصوت المزعج عاد انا احب الازعاج بس هو يرضى زوجي على المسبح لانه رافض تماما
ام حكايه صالون الحريم ايه انا حاسه كدا وحشيل الباب وحخليها مفتوحه على الصاله احلى صح
والدواليب مفكره فيها وعاملتها في الحسبان
بس الشبابيك منقدر لانه هدا
نظام الهيئة الملكيه وهدي قياساتها كل على حسب النظام يا باشه
اييييييييه الطابلون انا معقده منو اكتر منك بكلم زوجي عليه
الصراحه نبهتيني على اشياء لازم اكتبه في الورقه عشان ما ننساه

بس تعالي اللحين انا ودي اعمل فجوة داخل الجدار قولي لي وين ممكن احطها
رتوووش
رتوووش
اختي وفاء انا في الهيئه الملكيه زيك وسكنت في بييتي التمليك من 8 اشهروعامله شبابيك بيتي طويله وشكلها اكثر من رائع.. يعني مافي مشكله... اما بالنسبه للمطبخ خليه مفتوح على الصاله بس صالون الحريم صعب ينفتح على الصاله عشان زوجك ياخذ راحته في طلوعه ونزوله من غير مضايقات انا كان قصدي تكبري الفتحه وتلغي الباب وتخلي الباب في الجهه اللي تودي للصاله بس يعني فاصل مابين الصاله وقسم الحريم ......اما بالنسبه للتجويف في الجدار ما فهمت قصدك ؟؟؟؟؟ عشان ايش التجويف؟
(((حاله خاصه)))
(((حاله خاصه)))
بالنسبه للمسبح انا اايد الاخت رتووش ابدا مايصلح المسبح داخل البيت اذا ما تقدرين تحطينه برا كنسلي فكرة المسبح نهائيا
بس فيه بديل حلو ..... النافوره انا من رايي تحطين نافوره في الصاله وحطيت مكان مفترض الدائره اللي لونها ازرق واخترت المكان هذا بالذات لان حلو ان النافوره تكون قريبه من شباك (يعني اشعة شمس ونافوره وشجر وجلسه حلوه بيصير خطيييير وانتي لك الخيار طبعا
النافوره شاميه مثل بيوت السوريين القديمه (عرفتي الاقصدها)بس لاتاخذينها مرتفعه مره عشان لما تشغلينها ماتشطش المويه يمين ويسار في البيت يعني حاولي تكون قصيره او المويه ماترتفع مره
وانا سويت ديكور صالة اهلي بنفس الطريقه هذي نافوره في الوسط والجلسات حوليها طالعه مره حلو شكلها وصوت المويه في البيت يفتح النفس طبعا مع الشجر والشغلات هذي يعطي جو كانك في حديقه جوا البيت

والجدران اللي المفترض انك تشيليها اللي حطيت عليه خطوط سوداء
نسيت احط خط اسود للجداراللي شكله L اللي يدخل على مجلس الحريم اللي مقابل الحمام هذا حس لازم ينشال