صدقتي صعب حد يتعب والغير يجي ويىخذ كل شي جاهز ):
اقتباس مشاركة  (مراكش)
شيئ يقهر يعني بدل ما يحاول الواحد هو أيضا يفكر ويجتهد و يتعب في الشيئ هو أيضا ويطرح فكرة ثانية اجديدة يروح يبحث عن السهل و يقلد و يسرق و يصعد على اكتاف الغير حرام
إحنا نريد التجديد و نريد الإبداع و يفرحنا نشوف أخواتنا يغنون المنتدى بأفكارهم و إبداعاتهم لكن لازم
تكون من نبعهم الخاص و من وحيهن مش منقولين عن الغير و لا مسروقين
إن شاء الله أختي تاخدي حقك و هي الله يهديها تعرف خطأها و تصلحه
تسلمي اختي مراكش على التعقيب

فعلا نحتاج افكار وابداع ...

هنيئا لصاحب السلعة الأولى من انتاجه كانت او من بحثه .

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
اقتباس مشاركة  (رهـ الاحساس ـف)
صدقتي صعب حد يتعب والغير يجي ويىخذ كل شي جاهز ):

شفتي شلون

بس الله يكون بالعون

تسلمين حبيبتي

بنات وللامانة انا كلمت البنت وهي بينت لي انها ماتحب تاخذ عرق غيرها على قد تعبيرها .. والحمد لله اذا كانت ارتدعت عن الفكرة ..

بس انا اشكر البنت هذي كثر ما انا كنت زعلانة لأنها عطتني المجال ان اوضح ان اللي يفكر يقلد اللعبة عقابه بكون صارم ..
اتمنى من البنت اتكون على قد الكلمة اللي عطتني اياها يا رب

وانا عن جد مابيها تتضرر من وراي .... ويا رب هيا تتفهم المجهود هذا كله ...

وانا الحين حسيت بالمرارة اللي حست فيها الأخت dody لما تم تقليد لعبتها وبنفس العبارات ....
تسلمون خواتي

معقوووووووووووووول والله قريت من خلال الاسبوع اللى طاف عن هذى البنت وحتى انتى فراولة داشه موضوعها وعلى نيه صافيه مسكينة تذكرين انها يمكن تكون مندوبه لاحد وكتابالها بالتوفيق تذكرت انها يمكن تكون يديده وسبحان الله لقيت مااحد وايد يدش موضوعها كان الحريم عارفين ولا شنو والله حرام هذى سرقه لمجهود خوات عينى عينج وليش هالحركات يا بنات الوحده ان ماعندها افكار لا تدخل مواضيع احد وتبوق افكار مو مالتها وانتى فراولة لا يهزج هالحركات الحمد لله لعبتك انتشرت والكل عارف زين هذى حق منو ومنو مندوباتج واللى يقلد او ينسخ من لعبتك الله لا يوفقه ولا يهنى وبعد احنا كبار عن جذى المفروض بدل ما كانت باقت افكار لعبتك كانت طلبت منك تكون مندوبتك افضل من هالحركات هذا الزين والله يهديها وتعتذرلك وتعترف بخطائها للجميع وفراولة لا تضيقين خلقج بالهالبنت وهالسوالف اللى مكشوفه للجميع وانتى الحمد لله معروفة للجميع والله يوفقج يالغالية
مقص الحف الاصلى والسعر يا بلاش
:
26:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=549320

الساعة الآن 02:33 .