Analysis Services
تنطلق في كافة المناطق وتستمر شهراً : حملة «المليون رسالة» تعلن اليوم «شكراً ابا متعب»

--------------------------------------------------------------------------------

اليوم.. يترجم المواطنون معاني الحب والوفاء والعرفان والولاء لخادم الحرمين الشريفين، من خلال كلمات تجسد مدى ما تكن صدورهم وتحفظه قلوبهم لقائد غمر شعبه بالحب فبادلوه حباً وولاء.واليوم.. تنطلق حملة «شكراً أبا متعب» في كافة مناطق المملكة لجمع مليون رسالة شكر كنموذج لملايين الرسائل التي يتوقع ان تحملها وثيقة العرفان والشكر، وتستمر الحملة لمدة شهر.

أوضح مدير عام المجموعات المنظمة للحملة عبدالرحمن المطوع ان الهدف من هذه الحملة هو توثيق موقف العرفان والامتنان والتقدير الذي يكنه الشعب السعودي والاخوة المقيمون على ارض المملكة لقائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله مشيراً الى ان هناك حملة اعلامية بالتعاون مع الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية والمجمعات التجارية وترافق الحملة للتعريف بها.

وأشار الى ان سلسلة القرارات الحكيمة والبناءة والهادفة التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجعل اي مواطن في هذا الوطن الشامخ يفكر ملياً في كيفية التعبير عن شعوره الجميل حيال تلك القرارات الحكيمة التي جعلت المواطن والمواطنة يعيشان في سعادة ورفاهية من هذه القرارات الحكيمة زيادة رواتب الموظفين بنسبة 15% وتأسيس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمائة مليار ريال، والتوجيه بإنشاء مصرف للانماء برأسمال (16 مليار دولار)، وقرار خفض اسعار الوقود الذي وفر (500) مليون ريال على المواطنين من مستهلكي هذه المادة من النفط ومشتقاته حيث خفض انفاق المواطن على الوقود بنسبة 30% كذلك من قرارات الملك عبدالله الحكيمة مساعدة المواطنين على السكن المريح حيث وجه رعاه الله بتنفيذ 16 الف وحدة للاسكان الشعبي بتكلفة 2.4 مليار دولار.. مؤكداً ان كل ذلك الزخم من قرارات الخير والبناء والازدهار ترجمة بأن البلاد في عهد «أبو متعب» تعيش مرحلة مزدهرة من تاريخها ولا زالت في الافق اطلالات من الخير والعطاء والازدهار والنماء المتواصل يوماً بعد يوم.

وأضاف المطوع ان المبادرة في تنفيذ هذه الحملة تعبر عن توجهات وأفكار مختلف اطياف المجتمع وتنبع من منطلقات وطنية تعزز الترابط الحاصل بين القيادة وافراد الشعب.

من جانبه اوضح المدير التنفيذي للحملة ناصر قرملة ان الحملة ستبدأ وتركز تواجدها على المراكز التجارية والاماكن العامة لتحقيق التواجد الاجتماعي والتفاعل الحقيقي من كافة شرائح المجتمع.

وقال انه بالاضافة للتواجد الميداني سيكون هناك موقع الكتروني على شبكة الانترنت www.shokran.info ليتمكن المواطنون والمقيمون في كافة مناطق المملكة وخارجها من المشاركة في الحملة بالشكل المطلوب وبتنظيم خصص لتوثيق موقف ملايين المواطنين والمقيمين في هذه البلاد لقائد هذه الامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وتتوالى قرارات وبشائر الخير من أبو متعب حيث اعلن حفظه الله قبل أيام عن اقامة جامعتين احداهما في تبوك والأخرى في الباحة جاء ذلك خلال رعايته حفظه الله احتفال جامعة الملك سعود بمناسبة مرور خمسين عاماً على انشائها.

ولقد استمع ملايين المواطنين والمقيمين الى هذه البشرى وهي تنطلق من رجل البشائر والقرارات الخيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي قال ان الجامعات هي كنز ينتقل من جيل الى جيل وهي المكتبة التي تضم الذخائر من كل زمان وبكل لسان وهي المختبر الذي ينطلق من ابداع المعلم.



www.shokran.info


http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2006...6052018547.htm






أقل شيء يسويه المواطن في حق ملك القلوب
21-04-1427 هـ, 11:45 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعطيك العافية وتسلم اناملك التي كتبت
ادم الله عزك يابلدي وحفظ الله قائدك من كل شر
21-04-1427 هـ, 02:02 مساءً
 
فوق هام السحب وان كنتي ثرا


عاليه يابلادي والله ابو متعب يستاهل حبيب الشعب

والله الاطفال اللي اعمارهم سنتين اذا شافوا صورته اوطلع في التلفزيون بابا عبدالله ويبسونه في الشاشه

فما بالكم بالكبار اللي استشعروا عنايته وايديه الكريمه

الله يخليك لنا ويطول عمرك


ومليار رساله ماتوفيه حقه

وفي كلمته الساميه انا والله ماهمني الا الصغار من مستثمرين والا من ذو الدخل المحدود هم اللي يهموني ))

همومه هموم شعبه

والله يسدد خطاك
21-04-1427 هـ, 06:05 مساءً
 



من قال ملك القلوووووب صدق قوله ...

ملك قلوبنا بكرمه وشهامته ..

الله يطول بعمرة اللهم أمين ..








A moon neighbor. © 2006
21-04-1427 هـ, 09:00 مساءً
 
ادم الله عزك يابلدي وحفظ الله قائدك من كل شر
21-04-1427 هـ, 10:09 مساءً
 


الساعة الآن 11:27 .