Analysis Services
بصراحة موضوع جداً مميز

لأني أنا كنت ناوية أنزل موضوع اليوم عن اللي صاير في المنتدى بصراحة صاير ملـــــــــــــــــل

صرت أحس بملل ومش متل قبل كنت ما أصدق متى أدخل المنتدى

المواضيع مملة والبضاعة مملة والمشاكل كثيرة والتاجرات صايرين ناطرين بعض على كف عفريت عشان يسوون مشاكل

بس حبيت أعلق بالنسبة لموضوعك حبوبة مش كل شي رخيص يكون ما يسوا بس تعرفين المنتدى اختلف عن قبل أحس الزباين مش قصة هذا غالي وهذا رخيص 000 المنتدى ما عاد فيه أمان متل قبل من كتر المشاكل على العام بين البنات 000 صارت التاجرات تبي تاكل بعضها وهذي تبيع متل بضاعتي وهذيك تغش وهالسوالف 000 طيب كبنات زبونات يدخلون جداد على المنتدى كيف تريدينهم يضمنون حقوقهم ، كيف يأمنون للتاجرات، كيف يعرفون هذا زين وهذا شين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 000 صارت الوحدة تخاف 0000 وما تعرف من مين تطلب

طيب إنتي لاحظي هل بعد ما نزلت أسعار البضاعة هني في المنتدى أياً كانت صار عليها إقبال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ بالعكس ما في هي هي ما في فرق تدرين ليش لأنه مش السبب الأسعار في سبب ثاني

هذا من تجربتي طيب نزلنا الأسعار والبضاعة الكواليتي تاعها ممتاز وووووووووووين الزباين مافي؟!!!!!!!!!!!!!!

لازم نجتمع مع بعض التاجرات كلنا يد وحدة عشان نحل هذا الموضوع

نسيت أذكر شي بعد 000 تاجرات المنتدى صارو ينزلون مواضيع كتيرة بنفس اليوم أو يومياً موضوع شوفي الصفحة الأولى تدخلين عليها تلاقين كلها نفس اسم التاجرة تقولين صارت المنتدى كله عروض لأ ويكون نفس المنتج متكرر بكل موضوع طيب ليش ما تجمع التاجرة كل مواضيعها في موضوع واااااااااااااااااااااااااااحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مشكلة
22-04-1427 هـ, 10:25 صباحاً

الغالية الرخيص له زباينة، ومو عيب، والغالي له زباينه والواحدة شي طبيعي تتشكك في البضاعة الغالية أكثر لأنها باتدفع شي وشويات...

ومن ناحية الماكياج، الواحدة ما باتييب مثلاً ماكياج باريس غاليري واتبيعه بزيادة (علشان تبرهن النظرية اللي طرحتيها) أكيد باتييب من الماكياج اللي له أقبال وباتبيعه...والواحدة لو باتييب ماكياج مو معروف وباتبيعه غالي، بحجة أنه سينمائي ولا عالمي، وهو أسم أول مرة ينطرح...الوحدة باتقول أسير باريس غاليري آخذ ولا أخذ هالماركة اللي ما أعرفها...

وبعض الناس أمكانياتهم ما تسمح للشي الغالي... وبعض البنات بصراحة يبالغون في الغلا...وهي واله ولا تسوى، وأنا عندي أمثلة عن شغلات وايد أشتريتها غالية والله ولا تسوى...

أما الرخيص حتى لو اشتريتيه تراج ما بتتحسفين عليه شرات الغالي...

والرزق على الله مو على الناس، ترا أذا في رزق مكتوب لصحابه بيكون من نصيبه، والحين موسم أعراس وسفر وامتحانات...يعني ماحد فاضي للنت وايد....

والله كريم...
22-04-1427 هـ, 10:31 صباحاً

موضوعج حلو يالغلا صج وايد بالمنتدى هالظاهرة الحين بس اكيد اى تاجر قبل ما يحط الاسعار يهمه بعد البضاعه تكون زينة مثلا لو الحين اى تاجرة باعت شى باقل سعر بالمنتدى وهم الشى مو زين منو بعد جذى يشترى منها اعتقد مو احد وماينوبها غير انها تخسر اسمها بالمنتدى انا عن نفسى يهمى اول شى السلعة تكون زينة واصليه وبعد جذى السعر يكون فى متناول الجميع

بس للصراحة اكون حصلت عليه بسعر حلو لانه مو من المعقول انى ابيع شى بعد اخسر ولا نظلم احد بنات يمكن تكون السلعه ان غلت اسعارها يكون لان التاجرة تتعب حيلل لتحصل عليها او يكون المصدر اللى تشترى منه يكون غالوبعد يكلفها

واتكلم عن تجربتى انا تاجرة بالاول لاغراض المتزوجات كنت ببيع بسعار متوسطة بالنسبة لاسعار المنتدى وفى بعض الاغراض كانوا يشوفوها الناس غاليه بس ماكنت بنزل لانى صج تعبت لاحصل عليها ومن مصدرها وخاصه انها خاصه بالجسم ومابى خطورة او كلام

هم وفرت مقص الحف للصراحه وايدددد باللى شروا منى قبل ليشترون امتلى صندوقى بالرسائل هل اهو اصلى ؟ هل اهو معدن ؟ هل اهو بورقه عربيه؟ والحمد لله انى والله ماكنت اكذب ووايد تاجرات شروا منى وبنات باللمنتدى ومندوبتى معروفه الاخت جوميرا ماشاء الله خذت كميه وايد منى وشافت وتاكدت بنفسها والحين برسل لها طلبيه ثانيه وغيرها من البنات تعاملت والحمد لله

3 شى تاجرت فيه كريم ديرماكول لاحظت بالبدايه اختلاف الاسعار نزلت وسالت باسواقنا بالكويت يختلف سعره من مكان لثانى ناس تقول ب3 دنانير وناس تقولى ب6 وفى صيدليه قالتالى ب9 المهم طولت عليكم توفقت انى احصل عليه بمكان معروف بالديرة على سعر مناسب والله يشهد انى ابيعه ب20ريال للجمله مكسبى قليل والحمد لله المكان اللى اوفره منه معروف واغراضهم اصليه يعنى اصلى وبسعر مميز ليش مااوفره للجميع ونسبتى تكون قليلة الحمد لله

اما تجربتى كمشتريه من تاجرات انا اهتم بالشى اللى اشتريه بالاول يكون من تاجرة معروفه وتخاف الله لان لو اهيه جذى بتاكد ان بضاعتها زينة واسعارها اصليه اى بحاول احصل على سعر مميز ديسكوند بس تكون الشى متعوب فيه ومضمون مو شين واللى يعرفنى زين يفهمنى

والله يهدى الجميع وبالتوفيق للكل
22-04-1427 هـ, 10:33 صباحاً

ياحبهن لعشره وعشرين نحل
22-04-1427 هـ, 06:25 مساءً

كل وحدة بتشتري الي ترتاح له والي تحتاجه

سواء المنتج غالي او رخيص
اسلوب التاجرة وطريقة عرض بضاعتها امور بتفرق وي الي بتشتري

ومثل ما وضحوا الي قبلي..بضاعة النت لا وراها ايجار ولا ديكورات وتكاليف المحلات
فأكيد السعر المعقول هو سيد الموقف..بالذات اذا تكرر نفس المنتج باسعار مختلفة وشت بنفسي هالشي..نفس البضاعة بعينها وتنعرض بسعر اعلى بوااايد عن غيرها..فوين المصداقية ؟؟؟

وهذا الي صاير..ماشي تجديد وجو المكان مكهرب هالفترة والعضوات ادرى بقصدي

عن نفسي ..تعاملت وي كذا اخت بالمنتدى اغراضهن ما كانت رخيصة
بس مواضيعهن انعرضت باسلوب يشجع ..
اسلوب العرض والصور واضحه
والتعامل معاهن سريع

تاجرات شاطرات وبضاعتهن ولا احلى ..
22-04-1427 هـ, 06:41 مساءً

الساعة الآن 07:53 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏