السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت هذا الموضوع فاعجبني فاردت ان اثلج صدوركم فيه..........

الآن أقدر أقول للجميع مبروك عودة السوق وعودة الثقة إليه..
كان هناك ثلاثة ارتدادات بحمد الله تعالى تحققت جميعها وهي الارتداد الوهمي والحقيقي
والنفسي وكان أهمها النفسي وآخرها وماهذا إلا دليل على أنناموعودون بطفرة بإذن الله تسعد الجميع وتحقق لهم آمالهم التي بنوها من قبل في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة ممثلة في أبي متعب حفظه الله من كل شر..


أما بالنسبة لنظرتي لسوقنا خلال هذين الأسبوعين أقول وبالله التوفيق والسداد:
بإذن الله تعالى السوق من يوم غدٍ السبت سيحقق ارتفاعات ممتازة لغالبية الأسهم وما أنصح به هو متابعة السوق خلال النصف الساعة الأولى ومن ثم التوكل على الله في اختيار السهم بكل عناية وإن كنت ذكرت بعض أسهم النسب يوم الخميس الفائت ليوم غدٍ السبت..قد تحقق الأسهم ارتفاعات قصوى في الفترة المسائية والله أعلم وربما يكون هناك جني أرباح بعد ذلك وإن لم يكن يوم السبت فمؤكد أن يكون يوم الأحد لذا يجب الحذر يوم الأحد فربما يكون هناك لا قدر الله نزول يقترب من 1000نقطة والله أعلم ومن يوم الاثنين بإذن الله من بعد الساعة الأولى من افتتاح السوق نكون على موعد مع بداية الاتجاه لاختراق النقاط التي ذكرتها يوم الخميس
الماضي لأكثر من 1600 نقطة بمشيئة الله.. لأنه في اعتقادي أن السوق لا بد أن يستقر يوم السبت والأحد والاثنين لما فوق 11000 نقطة .. حينها نقول أننا بمشيئة الله سنتجه للنقطة 14000
وكما ذكرت سابقاً أنه يجب على كل مضارب وكل من لديه سيولةأن يأخذ في أسهم الشركات ذات المحفزات وأسهم الشركات التي عددها قليل والابتعاد حالياً عن الشركات التي تؤثر في المؤشر وهي القياديات الأربع (الراجحي.. سابك.. الكهرباء.. الاتصالات) فبإذن الله سيكون التعويض سريع من خلال الأسهم الأولى..
قد يكون أفضلها مايلي:
فيبكو.. المصافي..ثمار.. بيشة ز إن كانت مختلطة أما إن كانت محرمة فأنا أبرأ منها..مبرد
الغذائية..نماء..ا لمراعي..الجبس..) وغيرها كثير لكنّي أرى حالياً أن هذه الأسهم هي الأسرع ارتفاعاً وتعويضاً لكل خاسر في فترة بسيطة قد لا تتجاوز شهر من الآن..

أخبار أتمنى أن تتحقق خلال هذا الأسبوع وهي:
1/رفع الإيقاف عن جميع الموقوفين من المضاربين في سوق الأسهم السعودية وعودتهم إليه
2/نسبة التذبذب 15% ارتفاع..و 5% نزول لحين استعادة رأس المال ..
3/العمولة عند البيع فقط.. أما عند الشراء فلا يكون هناك عمولة..قد يتأخر هذا الخبر قليلاً
سمعنا بهذه الأخبار كثيراً .. لكن تبقى إشاعةإلى حين إعلانها بإذن الله.

زبدة ما ذُكِرَ أعلاه:
سوقنا يوم غدٍ السبت قد يحقق ارتفاعات ممتازة جداً وربما يكون هناك جني ربح نهاية التداول وإن لم يكن فمؤكد أن يكون هناك جني ربح يوم الأحد بإذن الله لن يتعدى1000 نقطة... ومن ثم معاودة الاستقرار من بعد الساعة الأولى من تداول الاثنين القادم بإذن الله تعالى وتحقيق أكثر من 1600 نقطة بمشيئة الله والإقفال نهاية هذا الأسبوع عند 12800 بإذن الله و 14000 إلى نهاية الأسبوع القادم قد تزيد بمشيئة الله..

والله يرزق من يشاء بغير حساب.............منقو وول للفايده

مشكورة
تحياتي
يعني بلاشي انزل سيولتي السوق بكرة؟؟؟؟
اللهمم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يعطيك العافيه اختي فعلاااا موضوع ريحني مررره الله يسعدك ****لله بس حبيبتي اذا ممكن تقوليلي
منو الكاتب


الساعة الآن 11:05 .