هذا اللي كنت اوفره سابقا وحاليا يبت منج اقوى واسرع

شوفوا نتيجة اللي قبل

خواتي اغلب منتجاتي استخدمها فشي طبيعي مافيها مواد ضاره لانه مو معقوله اضر نفسي وغيري

يستخدم للحامل او المرضع عادي مافيهم مواد ضاره

السلام عليكم
تفضلوا
تعمدت مااحط اسم البنت لاني افتكرها من الخصوصيات والقصد من الموضوع فقط للي يراسلوني بخصوص نتايج لكريمات التبييض ومتى تبين نتيجتها وهذا ضمان ان شاء الله وفوق هالشي مافيهم لاكورتيزون ولا هيدريكونن وانا نفسي استخدم اغلب منتجاتي شخصيا

اقتباس مشاركة  (---------)
عزيزتي ، لو كنت جدامي الحين كان تعرفين شو سويت فيج ؟؟؟؟؟؟

كان عطيتك ................... بوووووووووووووو وووووسة من الخاطر ، قولي ليش ؟ ها قلت ليش ، بقولج لأن السنفرة وكريم تفتيح الإبط سوى عمايل فيني شــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــو خلاني ، خلاني أحس إني كنت أحلم إن عندي اسمرار في جسمي ، فتح لي المنطقة الحساسة حتى صار لونها مثل لون الجلد تماما ، مااقص عليج والله والتفتيح باين من أول مرة ، عجبني المنتج واااااااااااااا اايد وحبيتك وايد وايد كثر ماكنت احبج صرت احبج دبل ماتتصورين ، تأخرت في الكتابة حتى أتأكد من إني مب حلمانه ان اللي مستولي حقيقة ، ماشاء الله اللهم لاحسد عن مااحسد نفسي بس السنفرة لتفتيح المنطقة الحساسة ويا كريم تفتيح الابط شي تبارك الرحمن مفعوله سريع ومبشر بالخير ، وريحته حلوة وااااااايد كأنج في عالم الفواكه وفصل الربيع ( هذا شعوري الشخصي ) ، انا عن نفسي كنت استخدم كريم العروسة ، يفتح بس يبغيله وقت اطول عشان يبان المفعول ، ويوم استخدمت السنفرة لاإله إلا الله استانست بشكل كبير لان فعلا لها مفعول سريع ومامنه ضرر أنا كنت ارقد فيه لين الصبح وأغسله الصبح ولكي مني جزيل الشكر ، دمت لمن لن تنساك . أختك : --------
السلام عليكم..

ممكن ترسلي لي ع الخاص سعره واسمه؟؟
شيكي الخاص
السلام عليكم اختي حسبي الله..
انا ابي منك هالكريم..
ياريت ترسليلي التفاصيل على الخاص..

بس ابي أسال..
أنا بعدني بنت وماوصلت العشرين مافيه اضرار لو استعملته..؟؟
وعادي استخدمه على المنطقة الحساسة ولا بس الإبط..؟؟

والاقي عندك كريمات لتبييض الأكواع والركب..؟؟
وكم تآخذ وقت عشان يبان الأثر..؟؟
انتظر التفاصيل
ممكن التفاصيل عالخاص؟

الحمدلله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون, اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..

الساعة الآن 01:30 .