احلى صلوح

احلى صلوح @ahl_sloh

عضوة فعالة

الرتن aوالمكياج بسرعة....

العناية بالبشرة

بدش بالموضوع على طول
صار لي اسبوع استخدم رتن a وبدا وجهي يتقشر ووايد فيه قشور بس المشكلة انه عندي زيارات وايد وما اقدر اروح بدون مكياج لانها تكون لمة بنات وحريم وايد فلازم اروح كاشخة والمشكلة انه لما احط كريم اساس يطلع وجهي كانه..كيف اوصف مادري اذا فهمتو علي يطلع كانه حراشف السمكة تشبيه بايخ بس هذا اللي طلع مني ..
الحين ابي اعرف من اللي جربت شو استخدم كريم مرطب وشاسوي ن سالفة المكياج لا تقولولي لا تحطين لاني مستحيل اطلع من دون مكياج...
اهم شي اني الاقي حل منكم ان شاء الله..
والله يعطيكن العافية..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حديث النفس
حديث النفس
حبيبتي اول شي يوم بتحطين كريم مرطب حطي اي شي بدون ريحه يعني مافيه ريحه عطريه ولا ويهج بيحرقج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد انا سويتها تم ويهي ياكلني..
جربي تحطين فازلين وعقب غسليه بس لا تغسلينه وايد بضمير عشان يبقى في بشرتج فازلين يطريها..طبطبي عليها بكلينكس لين تحسن ويهج صار بدون قشور ورطوبه زينه..

عقب حطي المكياج ان شاء الله تضبط معاج حبيبتي
sultantalhop
sultantalhop
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اتمنا والله إني افيدك لكن ماعندي أي فكره وإن شاء الله الأخوات مايقصرون معاك
بس انا عندي سؤال إنتي كم مره تستخدمين الرتن a في اليوم وفي اي وقت
sultantalhop
sultantalhop
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اتمنا والله إني افيدك لكن ماعندي أي فكره وإن شاء الله الأخوات مايقصرون معاك
بس انا عندي سؤال إنتي كم مره تستخدمين الرتن a في اليوم وفي اي وقت
سويت فراولة
سويت فراولة
قبل ما تحطين الميك اب ..

سوي تقشير لوجهك (مثل الصنفره) بمقشر المشمش او اي مقشر عندك ..

بعدين نشفي وجهك ودلكي وجهك بشوي فازلين ..

واذا فيه فازلين زياده اضغطي منديل على وجهك عشان يمتص الزايد ..بس انتبهي اضغطي بدون مسح

وبعدها حطي ميك اب .. انا كذا اسوي ولا تبين القشور ..

وكل مره سوي هالخطوات قبل الميك اب .. وعلميني اذا ناسبتك الطريقه :)
حريره
حريره
فعلا فازلين في ها الحاله بينقذك اغسلي وجهك وادهنيه فازلين وهو رطب لحد ماتتشربه البشره
اتركيه فتره على الوجه وبعدين اغسليه ونظفيه من الفازلين ..امسحي وجهك بمنشفه ناعمه من فوق لتحت ..ركزي على القشور وبطرف المنشفه اسحبيها بنعومه مثلا الخشم افركيه بشويش تلاقي وجهك خفت منه القشور رطبيه بكريم وحطي مكياجك

ودمتي سالمه