خاااااااااااااا اطري بس خاااااااااااااا طري
لو اسوي مشروع اي مشروع بدل يلست البيت وتطنز الريل وشوفة نفسه عليج
انا ودي اسوي مشروع خفيف بدون ما احتاج الى ايدي عامله المهم يكون له مردود سريع لأن فعلا محتاجه اثبت نفسي لزوجي واني انا وحده مب بطاليه مثل ما كل يوم يقول
لأنه دايما يقوللي صدقيني اي مشروع تسوينه بيفشل
ساعدوني انا اريد اثبت العكس له ولأهله

الله يوفقك ياعيوني
المهم ان عندك الدافع انك تثبتين العكس

حبيبتي اول شي شوفي الشي الأقرب لنفسك واللي تحبينه(هواياتك)
ومن هنا حددي الشي اللي تقدرين تسويه بدون ملل...وامهم تبدعين فيه

كوني فكره عامه عن هواياتك واقري واحمعي معلومات
ورديلنا وين وصلتي
الله يوفقنا وياك ياحبيبتي
الله يوفقك
حبيت ادعيلك
ويمكن لو قلتي وش تحبين ولا كم راس مالك كان شفتي ردود اكثر
مرحبا الغاليه

انا مالي خبره في هالسوالف بس خاطري اسوي مثل البنات و يكون عندي شي لي انا
بس مثل ما تعرفين هالشي يباله تخطيط و دراسه يعني احتمال ربح او خساره فلازم تدرسين المشروع من كل الجهات مع المصاريف الي بتكلفج ...وافضل انج تبدين مشروعج من البيت يعني لا ايجار ولا شي و روجي الي تبين تبيعنه عن طريق المنتدى او حد من ربعج و اهلج

و بالتوفيق
بالفعل أختي إبدئي من بيتك .. وهذا اللي أنا سويته خصصت مكان داخل بيتي و بديت تدريس اللغة الانجليزية وكنت أدرس الاطفال مجانا لأنني أحب الاطفال بشكل كبير وأؤمن بذكائهم الفطري في سرعة تلقيهم للغة وسهولة تعليمهم عن الكبار لذلك جعلته مجاني صباحا .. وكان نفس الشيء زوجي يقولي ان اللي أنا بسويه مشروع فاشل مجرد انتهت الدراسة انتهى فصلي الدراسي .. لكن أثبت له الآن إن الجدية والعزيمة وأهم شيء الصبر ممكن تكون من عوامل النجاح .. والآن بعد سنة كاملة بدور على مكان أكبر يسع الكم الكبير من الأطفال اللي اشتركوا معي ورغبوا أهلهم أن يستمروا في الدراسة عندي ووضعت رسم اشتراك معقول .. والآن زوجي يعترف بمدى نجاحي وفعاليتي في المجتمع بعد أن كان يقول أن المرأة عبأ على مجتمعها

الساعة الآن 10:08 .