السلام عليكم
تفضلوا
تعمدت مااحط اسم البنت لاني افتكرها من الخصوصيات والقصد من الموضوع فقط للي يراسلوني بخصوص نتايج لكريمات التبييض ومتى تبين نتيجتها وهذا ضمان ان شاء الله وفوق هالشي مافيهم لاكورتيزون ولا هيدريكونن وانا نفسي استخدم اغلب منتجاتي شخصيا

اقتباس مشاركة  (---------)
عزيزتي ، لو كنت جدامي الحين كان تعرفين شو سويت فيج ؟؟؟؟؟؟

كان عطيتك ................... بوووووووووووووووووووسة من الخاطر ، قولي ليش ؟ ها قلت ليش ، بقولج لأن السنفرة وكريم تفتيح الإبط سوى عمايل فيني شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو خلاني ، خلاني أحس إني كنت أحلم إن عندي اسمرار في جسمي ، فتح لي المنطقة الحساسة حتى صار لونها مثل لون الجلد تماما ، مااقص عليج والله والتفتيح باين من أول مرة ، عجبني المنتج واااااااااااااااايد وحبيتك وايد وايد كثر ماكنت احبج صرت احبج دبل ماتتصورين ، تأخرت في الكتابة حتى أتأكد من إني مب حلمانه ان اللي مستولي حقيقة ، ماشاء الله اللهم لاحسد عن مااحسد نفسي بس السنفرة لتفتيح المنطقة الحساسة ويا كريم تفتيح الابط شي تبارك الرحمن مفعوله سريع ومبشر بالخير ، وريحته حلوة وااااااايد كأنج في عالم الفواكه وفصل الربيع ( هذا شعوري الشخصي ) ، انا عن نفسي كنت استخدم كريم العروسة ، يفتح بس يبغيله وقت اطول عشان يبان المفعول ، ويوم استخدمت السنفرة لاإله إلا الله استانست بشكل كبير لان فعلا لها مفعول سريع ومامنه ضرر أنا كنت ارقد فيه لين الصبح وأغسله الصبح ولكي مني جزيل الشكر ، دمت لمن لن تنساك . أختك : --------
22-04-1427 هـ, 03:22 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي الغاليه
ليش معصبه ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا والله موقصدي اني اخرب عليج تجارتج
لكني حبيت انصحج لان الاثر يا الغلا مو بالحين رح يظهر................
المهم الله يوفقج ويبعد عنج الاذى
وانا بعد احبج (ابونا زايد علمنا ان نحب ونسامح )
*****الله يرحمك ويدخلك الجنه ********
22-04-1427 هـ, 03:53 مساءً

اختي مافهمت شي !!!!!!!!!!!!
انا عارضه التجربه للبنات من قال اني معصبه !!!!اختي شكلج مضيعه بيني وبنت ثانيه
والله يرحم الشيخ زايد وللمعلوميه انا من الكويت مو اماراتيه عموما حياج الله اختي وشكرا للدعوه

بخصوص الاضرار مالها اضرار مستقبليه المنتجات اللي اوفرها مالها اثار ضاره واغلبها احماض فواكه وجلسرين وهالمنتجات متوفره بالصيدليه وحتى الاطبا يعرفونها عدل وينصحون فيها وباقي المكونات فيتامينات ومرطبات يعني مستحيل يكون لها اثر اختي لانها ماتحتوي مقشرات قويه او هيدريكونن او كورتيزون وحتى مالها اي ضرر على الحامل او المرضع وللمعلوميه الشركات المنتجه للمنتجات اللي اوفرها شركات عالميه قويه ومعروفه بمجال العنايه بالبشره ومسوينهم بمختبرات عالميه مضمونه
22-04-1427 هـ, 04:05 مساءً

بالتوووفيق يالغلا
22-04-1427 هـ, 06:02 مساءً

أختي شو اسماء الكريمات اللي استخدمتها الأخت اللي كاتبه تجربتها وشو الأسعااااار؟؟؟؟
23-04-1427 هـ, 11:56 صباحاً

الساعة الآن 10:13 .