العربية
العربية
تطبيق هذه الطريقة عن طريق البرامج المتخصصة .. أفضل بكثير
تطبيق هذه الطريقة عن طريق البرامج المتخصصة .. أفضل بكثير
ياليت تذكر هالبرامج أخي الكريم ’’

ومارأيك بالبولنجر باندز انا تركته على وضعه الافتراضي وبصراحه رائع خاصة للمضاربة لكن أبي أعرف هل فيه ضبط معين له ومالفرق بين الثلاث طرق اللي نختارها فيه مع العلم إنه في الوضع الافتراضي يكون على السمبل ؟

كذلك ال rsi على كم أضبطه حيرني الصراحة عشان يعطيني أفضل النتائج ؟:(

جزاك الله خير ماقصرت ..
حواء سعوديه
حواء سعوديه
يعطيك الف عافيه اخوي

والسوق امس ممتاز و اعطى اشارة دخول بس لازم نقفل فوق ال 10600 وعندنا ال 10070 الي المؤشر ماقدر يكسرها لمدة يومين
netjaeper
netjaeper
اهااااااااااااااااااااا الحين توضحت لي اشياء كثيره واستفدت منها كثييييييير اذا كون المؤشر ثلاث قمم صاعدة معناتة المؤشر بيستقر ويرتفع؟؟؟ بس عندي سؤال:::ليه مانحكم منها على التوجة العام للمؤشر ؟؟
اهااااااااااااااااااااا الحين توضحت لي اشياء كثيره واستفدت منها كثييييييير اذا كون المؤشر ثلاث...
أختي هذه التوقعات نستخدمها خلال التداولات اليومية .. يعني الاستفادة منها يكون خلال يوم التداول نفسه ..

ممكن نطبقها على إسبوع كامل و نتوقع من خلالها اتجاه السوق .. لكن كل ما يكون عدد الأيام التي نطبق عليها هذه التوقعات أكثر .. كلما كانت نسبة الخطأ في هذه التوقعات أكبر .

لذا .. أفضل ان يكون تطبيقها خلال التداول اليومي فقط .. و هذه التوقعات تفيد المضاربين بالدرجة الأولى .
netjaeper
netjaeper
ياليت تذكر هالبرامج أخي الكريم ’’ ومارأيك بالبولنجر باندز انا تركته على وضعه الافتراضي وبصراحه رائع خاصة للمضاربة لكن أبي أعرف هل فيه ضبط معين له ومالفرق بين الثلاث طرق اللي نختارها فيه مع العلم إنه في الوضع الافتراضي يكون على السمبل ؟ كذلك ال rsi على كم أضبطه حيرني الصراحة عشان يعطيني أفضل النتائج ؟:( جزاك الله خير ماقصرت ..
ياليت تذكر هالبرامج أخي الكريم ’’ ومارأيك بالبولنجر باندز انا تركته على وضعه الافتراضي...
أي برنامج متخصص في الأسهم يمكن الاستفادة منه بخصوص هذه التوقعات .. مثل TickerChart أو ( الميتاستوك ) أو ( الآيمي بروكر ) .

RSI يتم ضبطه على متوسط 14 يوما .

و أشرطة البولينجر ( العلوي و السفلي ) تكون مضبوطة على متوسطي 2 يوم و 20 يوم .

عادة ً .. تكون هذه الإعدادات مضبوطة تلقائيا في البرنامج .
netjaeper
netjaeper
يعطيك الف عافيه اخوي والسوق امس ممتاز و اعطى اشارة دخول بس لازم نقفل فوق ال 10600 وعندنا ال 10070 الي المؤشر ماقدر يكسرها لمدة يومين
يعطيك الف عافيه اخوي والسوق امس ممتاز و اعطى اشارة دخول بس لازم نقفل فوق ال 10600 وعندنا ال...
الله يعافيك أختي حواء ..

و السوق كما ذكرتي يمر بفترة استقرار .. فالتذبذب أصبح في نطاق ضيق جدا ، و إذا استمرينا على هذا الحال من الاستقرار .. سنشهد بعده ارتفاع بإذن الله تعالى .