جزاك الله خيرا أختي سطرتي درر الله يحفظك
و المنافسة الشريفة مطلوبة لأنها تخلي الواحد يطور و يرتقي بإنتاجه من أحسن لأحسن
إلي يقهر هو الطعن في الظهر و المناورات الغير شريفة هذي تحطمك من الداخل قبل ما تحطم تجارتك

لي حابة تعرف أصول المهنة تجيك بكل و ضوح و صراحة و تطلب منك تعلميها و بكل صدر رحب تعلميها
لكن تجيك بأسماء مستعارة و بلهجات مختلفة حتى تاخد منك كل شيئ و بعدين تنزل عليك ماذا تسموه هذا التصرف؟؟
جزاك الله خير
مشكورة حبيبتى على هالموضوع صج المنتدى يمر بظروف غريبة وظواهر غريبه هالايام بس مو بس بحواء بمنتديات ثانيه نفس المشاكل والله يعين
مقص الحف الاصلى والسعر يا بلاش
:
26:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=549320
الله يهدي الجميع إن شاء الله .

وكلامك حلو , ويدخل القلب على طول , ومافيه إي تجريح أو كلام قوي بالعكس كلامك نابع من قلب محترق على خوات نسوا معنا المنافسه الشريفه , ونسوا معنى حب العمل بأخلاص وبأمانه .

جزاك الله خير على التذكير , وأنا ماتعاملت معك أبداً لكن أحب أقول كلمة حق إني ماشفت منك أي تعامل يسيء لشخصك أو لغيرك , وماعرفت إنك تاجره إلا من قسم الماكياج والعطور , لأني نادراً ماأدخل قسم العروض التجاريه مع العلم إني تاجره , بس من كثر ماأشوف حركات الرفع وأحس ان بعض العضوات بمجاعه من جد صرت أكره هالقسم وعذراً إذا في كلامي أي نوع من الأنتقاد مع أحترامي لبعض التاجرات <=== لاحظتو قلت بعض لأن الأغلبيه الحمد لله والشكر .

راح أضيف شغله , وودي تجاوبون بصراحه ؟؟

إللي تدخل موضوعها وتكتب للرفع ولا up ولا للرفع عشان البنات يستفيدون <== ليه هو درس , أو للرفع عشان الحبيايب <== فيه حبايب بالمنتدى , من جد تجيني حاله هستيريه لما أقرأ هالكلام , مع العلم إن أغلب التاجرات كبيرات يعني عيب هالحركات

من جد اتذكر هوشة البنات لما يجون يشترون من مقصف المدرسه , صدق شغله تحوم الكبد .

بالله أي وحده تصلح هالحركه لا تقولي عشان بضاعتي تمشي , هذا يدل إنك ماتؤمنين بأن الأرزاق بيد الله , لو لك رزق ربي بيجيبه لين عندك من غير رفع للموضوع .

لا تنسون إنه فيه عضوات مبتدئات بالتجاره ومغمورات حرام يضيع موضوعهم بالصفحه الأخيره , لازم نكون تاجرات وقلوبنا على قلوب بعض , نساعد الجديده وندعمها .

ومن جد عندي عتب على بعض التاجرات .

في بنات لما يطلبون منكم بضاعه , من حقهم يستفسرون ويكثرون أسئله ,الأستفسار مايلزم الشراء , تصوروا فيه تاجره معنا إذا وحده من المشتريات طلبت غرض , بهدف الأستفسار , والسعر بالنهايه ماناسبها ؟؟؟
تقول المشتريه أسفه ماناسبني العرض , تقولها التاجره : إنتِ الخسرانه والندمانه <== بالله هذا أسلوب ترغيب وتحبيب , أكيد راح تخوفينها .

تصوروا كثير من الزباين يرسلون لي رساله على الخاص نصها كالأتي :

أختي أسفه على الأزعاج , بس أبي أستفسر عن السعر هل فيه مجال للتخفيض , وأقولها لك من البدايه إذا ماناسبني العرض ماراح أشتري وحلليني ولا تزعلين مني

بالله معقوله أخوف كل زبونه , وأوقف لها بالمرصاد إذا ماشترت , هذي صارت طراره مو تجاره عيب نغصب البنات . من حق كل زبونه تستفسر طالما استفساراتها مالها علاقه بمصادر بضاعتك ولا تجرح فيك .

فيه نقطه ايضا ممكن اختلف مع الكثير بالرأي :

إذا الزبونه مدحت التاجره ، اعتبره فضل منها وكرم ، لانها مو مجبره ، مهمتها تنتهي بمجرد دفع قيمة البضاعه .

ونقطه ايضا ، افضل ان الزبونه في حالة كتبت تجربتها ، تكتبها سواء كانت زينه او شينه ، ليه نعتبر الانتقاد السلبي قطع للارزاق بالعكس تحسين من المستوى ، طالما تكتب رأيها بذمه وضمير من غير تجريح .

ياحبذا ، ياحبذا لو الزبونه لما تمدح شغله ، ماتمدح اخلاقي او تعاملي مافي مانع تذكر تجربتها ، افضل انها تذكر تجربتها مع البضاعه ، لان انا شخصيا لما اشتري شغله مالي دخل بأخلاق البائع ، همي تكون بضاعته جيده فقط وتعاملي معه رسمي ( سلم واستلم) ، مو شرط اطقها سواليف معه ونصير صحبه . همي منصب بجودة البضاعه وهل هي مثل ماذكر او لا . بالرغم اني اشجع الاخلاق العاليه ، وخدمة مابعد الشراء .

وعجبي عجب؟؟؟!!!!!!!!

تدرون ليه ؟

لان اكثر المعاملات إيذاء لي كانت نابعه من تاجرات ؟

استغرب من التاجرات اللي يوقفون على المنابر وينادون بالاخلاق العاليه . وهم اكثر الناس تطبيقا للنقيض !!!!

يعني كثير من التاجرات يقولون : ليه يابنات كذا تحجزون ومانشوف الا غباركم ؟

اكثر من 6 تاجرات ، من غير مبالغه حجزوا ، وحطي عشر خطوط تحت كلمة حجزوا ، بضاعه ولا شفت الا غبارهم .

بالرغم اني ماحجز بضاعه من غير ماخذ فلوسي قبل ، بس والله انا الغبيه لاني وثقت فيهم ، قلت لا تاجرات اشلون إذا ماوثقت بتاجره اوثق في مين .

طبعا انا مالوم اللي سألني ، لاني ماحجز شغله لاحد الا إذا قالي احجزيها يومين او اسبوع ، اما اللي تقولي شهر اقولها لا اسفه اكثر من اسبوع ماحجز .

وايضا فيه اكثر من 3 تاجرات طلبوا بضاعه ، ولما جاء وقت التسليم ، قالو لا اختي ظروفنا صعبه ممكن تمهلينا لين أول الشهر او لما يفرجها ربك . معقوله انت تاجره وتصلحين كذا .

وايضا فيه شغله نرفزتني في كم تاجره ، تخلي زوجها يرد على الموبايل ، ليه انت مالك شخصيه ولا تنتظرين الاذن من زوجك .

ياليت كل وحده تشوف اللي لها ولي عليها .

وبالتوفيق للجميع .

واعتذرإذا كان كلامي جارح ، بس هذا الحق .

واعذروني تراي معصبه حيل من هالتصرفات اللي تذكرني بالمجاعات .

والدين المعامله قبل كل شي ، اي نعم انا احب الفلوس ، بس احب اكسبها بحب وفن .
لا فض فوك يا الغاليه والله انك صادقة بكل كلمة قلتيها ومع الأسف ما صار منتدى وسوق لا صار حلبة مصارعة وتنافس غير شريق كل وحده تبغى تقطع على الثانية وكل وحده بضاعتها الأفضل والأحسن وبضاعة غيرها لا مغشوشة والله المستعان مع اننا المفروض احنا اللى ننشر اخلاق التاجر المسلم بتعاملنا الصادق والصافي يا امهات المستقبل كيف نربي عيالنا اذا ما كنا قادرين نربي انفسنا على التعامل بالدين والخلق الحسن والله الموضوع مهم وكبير ولازم ننتبه لأن المساله مش مسالة بيع وشرا لأ المسأله اننا مسلمين ولازم نتحلى بصفات المسلمين وليس مسلمين فقط بالإسم واعذروني للإطالة وجزاكي الله خير يا اختي
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 12:18 .