السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسّاكم الله بالخير جميع وأبشروا بالخير بإذن الله الخير قادم وبقوة

في تقرير يوم الجمعة الفائت تكلمت عن وضع السوق خلال هذين الأسبوعين وبالفعل تم ما ذكرت ليومي السبت والأحد ..


إقتباس:
سوقنا يوم غدٍ السبت قد يحقق ارتفاعات ممتازة جداً وربما يكون هناك جني ربح نهاية التداول وإن لم يكن فمؤكد أن يكون هناك جني ربح يوم الأحد بإذن الله لن يتعدى1000 نقطة... ومن ثم معاودة الاستقرار من بعد الساعة الأولى من تداول الاثنين القادم بإذن الله تعالى وتحقيق أكثر من 1600 نقطة بمشيئة الله والإقفال نهاية هذا الأسبوع عند 12800 بإذن الله و 14000 إلى نهاية الأسبوع القادم قد تزيد بمشيئة الله..



على هذا الرابط

http://www.saudishares.net/vb/showthread.php?t=187159


السوق للأيام القادمة ( الاثنين , الثلاثاء, الأربعاء, الخميس) بإذن الله كالتالي :
قد يكون يوم غدٍ الاثنين نزول إلى النقطة 10050 وفي أسوأ الأحوال 9471 وبإذن الله لن يتعداها وقد نشاهد ارتداد قوي من مساء يوم غدٍ الاثنين أو صبيحة يوم الثلاثاء والمؤشر في طريقه لــ 12200 نهاية هذا الأسبوع يوم الخميس تحديداً بإذن الله.. قد نشاهده لأكثر من ذلك عند حصول أي خبر إيجابي وكما ذكرت أن المؤشر للأسبوع القادم 14000 بإذن الله..
نحن الآن بصدد نزول لن يتعدى في أسوأ الأحوال 1100 نقطة ثم ارتداد قوي ليقفل المؤشر نهاية هذا الأسبوع لما فوق 12200 بإذن الله بداية من مساء الغد أو يوم الثلاثاء بإذن الله..
فمهما قال المرجفون وما يسمون بأذناب الهوامير فلن نرى المؤشر أقل من 9471 في أسوأ الأحوال ومن مساء الاثنين سنشاهد ارتداد قوي وإن لم يكن فمؤكد بإذن الله صبيحة يوم الثلاثاء
والمرجف نقوله اهجد تركد هد ونوخ من جنونك هداك الله ...
هذا ما أراه حالياً عن يوم غدٍ الاثنين وبقية الأسبوع ..بإذن الله يخيب ظني وقراءتي ونسمع أخبار إيجابية لترفع السوق من يوم غدٍ الاثنين بدون أي نزول يذكر.. لكن إذا لم نسمع بأي خبر فالنزول لا بد منه يوم غدٍ .. ومع هذا وذاك فالارتفاع للمؤشر وإقفاله نهاية هذا الأسبوع لما فوق 12200 لا مناص منه بإذن الله تعالى ..
لذا يجب على المضارب مراقبة السوق يوم غدٍ الاثنين والتريث في عملية الشراء وعدم الاستعجال أما المستثمر فلا خوف عليه لأننا قادمون على خير وسيندم كل من باع سهمه بخسارة..


زُبدة ما ذُكِرَ أعلاه
مهما حصل من نزول يوم غدٍ الاثنين حتى وإن وصل المؤشر إلى 10050 أو بالكثير 9471 فلا بد من ارتداد وارتداد قوي بإذن الله لنخترق النقاط التي ذكرت سابقاً وهي 1600 نقطة ارتفاعاً وإقفال المؤشر نهاية هذا الأسبوع عند 12200 والأسبوع المقبل كما ذكرت عند النقطة 14000 قد تزيد بإذن الله.. ..

ملاحظة/ في حال صدور خبر إيجابي بإذن الله أن السوق في ارتفاع ليوم الغد دون أي نزول يذكر.. لكن إلى الآن هذا ما أراه ليوم الغد وفي كلا الحالتين السوق في ارتفاع والمؤشر نهاية هذا الأسبوع لما فوق 12200 بإذن الله ..

وفق الله الجميع وعوضنا خيراً

الكاتب ابو خليل 5

يارب يرتفع يعطيك العافيه اختي



يعطيك العافيه عالاخبار الحلوووووة ..









A moon neighbor. © 2006


الساعة الآن 02:26 .