RRRR2005

RRRR2005 @rrrr2005

عضوة نشيطة

مين سمعت عن الثألول اللي يتعالج بالكي الله يخليكم طمنوني بموت من الخوف؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم

طلع في ايدي حبة شكلها غريب وقاسية رحت لدكتورة قالتلي هذا ثألول

واعطتني مادة كاوية وقالتلي استخدميها واذا ماراحت تعالي واكويها لك

استخدمت الدواء ومافيه فايدة والحين عندي مراجعة ومررررة خايفة

من سالفة الكي الله يسعدكم اللي جربت او تعرف احد تطمني يعور والله لا

الله يوفقكم اللي ماعندها معلومة تدعيلي لأن دعوة المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجابة
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
حبيبتي الثالول يتعالج بالقراءه باذن الله
أحلى عنابية
أحلى عنابية
لا عادي ترى الكي ما يعور وما يكونها بشي حار الا بشي باااااااااااااااااااااااااااااااااااارد يدخن من البروده ....
توكلي على الله وسلمي أمرج رب العالمين .... وتذكري آخر الطب الكي
RRRR2005
RRRR2005
لا عادي ترى الكي ما يعور وما يكونها بشي حار الا بشي باااااااااااااااااااااااااااااااااااارد يدخن من البروده .... توكلي على الله وسلمي أمرج رب العالمين .... وتذكري آخر الطب الكي
لا عادي ترى الكي ما يعور وما يكونها بشي حار الا بشي باااااااااااااااااااااااااااااااااااارد يدخن...
اختي سكااايب والله انك صادقة وان شاء الله اقرى عليها وتروح

احلى عنابية انا اللي مخوفني حكاية ابرة التخدير اللي حيدخلوها في اصبعي

بس حتوكل على الله وحستخير والله يسهل اللي في الخير

والله انكم طمنتوني الله يسعدكم وين ماكنتم ومشكورات :26: :26: :26:
"شهد العسل"
حبيتي الله يساعدك .. بس انا كان فيني في يدي اكثر من وحدة وعطوني لزقة مثل لزقة الجروح خذيتها من الصيدلية.. واستخدمتها وراح....

وصديقتي سووا لها الكي بس مايعور ....

والله يشفيج ان شاء الله...
RRRR2005
RRRR2005
حبيتي الله يساعدك .. بس انا كان فيني في يدي اكثر من وحدة وعطوني لزقة مثل لزقة الجروح خذيتها من الصيدلية.. واستخدمتها وراح.... وصديقتي سووا لها الكي بس مايعور .... والله يشفيج ان شاء الله...
حبيتي الله يساعدك .. بس انا كان فيني في يدي اكثر من وحدة وعطوني لزقة مثل لزقة الجروح خذيتها من...
شهد العسل حبيبتي اذا تعرفي اسم الزقة قوليلي عليها ولما تنزعيها ماتعور والله كل مااتذكر سالفة الكي اتعب :( انا اللي ذابحني الخوف :eek: الله يعين .