المواليد الجدد

الحمل والإنجاب

مرحبا الغاليات كيف حالكم
ان شاء الله الكل بخير سواء الامهات ويا يهالهم وبعد الحوامل

الغاليات ليش ما نسوى موسوعة عن الاماكن الى تنباع فيها أغراض اليهال بتفيد كل أم وخاصة
الى لهم أول ياهل(((((( وانا منهم طبعااااااااا هههههههه )))))

شو رايكم في بيبي شوب ومذكير وشو محلات ثانية تبيع أغراض اليهال والاغراض الى نشوفها في المحلات الكبيره مثل كارفور وغيرها حد مجربنها وعنده خبره.....

شو اصلا الى تحتاج تشتريه الام للمولود .... و الام شو تحتاج شترى لنفسها....

سرير الطفل شو احسن نوعية الخشب والى الى نفس القماش؟؟؟

ادوات الرضاعة شة سالفتها والى نعقم فيها الرضاعة شو اسمها؟؟؟؟؟

فشو رايكم بكل هذا

وسلامتكم
6
719

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

arooma
arooma
والله انا عندي نفس أسئلتك او واقعة بنفس الحيرة

ان شاء الله البنات يساعدونا او يعطونا روابط

بس انا افكر على اخر شهر ستة بإذن الله المحلات بتبدأ تنزيلات و بنزل و بسأل المحل شو الي لازم اخذه و الله يسهل علينا
arooma
arooma
طنشونا البنات
*فوفو*
*فوفو*
والله الي في بالك في بالي نفس الاسئله واتمنى من صاحبات التجارب يفيدونا
شوق قلبي
شوق قلبي
مرحبتين الغلا

بالنسبه لاحسن المحلات لشراء مستلزمات المولود الجديد ماعرف غير بيبي شوب ومذركيير...:) بس فيه محلات مش معروفه تبيع مستلزمات الاطفال ويمكن تلقينهن فالمراكز التجاريه...

اللي تحتاج الام تشتريه للمولود بصراحه وايد:eek: ....

يعني مثلا ملابس داخليه مع كمن طق تناسب الصيف او الشتا فوط الاستحمام وفوط صغيره شنطه لاغراض الطفل وحمالة الطفل...( تلقين طقم شنطه وحمال فبيبي شوب) غير فرش للسرير ومستلزمات العنايه بالبشره من كريمات وبودره اطفال وشامبو للشعر وصابون للجسم وعطر ريحته خفيفه للاطفال ومقص اظافر للاطفال ما مشط مناسبط لحديثي الولاده وغير الرضاعات ومكينة تعقيم الرضاعات....وحوض صغير للاستحمام....

هذا اللي اذكره

بالنسبه للام

تجهز شنطتها فبدايه الشهر التاسع :) كل شي تتوقيعين انج بتحتاجينه من ملابس استقبال الضيوف وتكون خفيفه ومريحه مع ملابس داخليه وفوط صحيه وفوطة للاستحمام ومشط للشعر وكحل وقلوس للشفايف وعطر ريحتة خفيفه وسشوار للشعر وملابس للبيبي يوم بتطلعين معاه من المستشفى.....

ممممممم بالنسبه لشو احسن نوعيه سرير للاطفال....انا اقول القماش لانه البيبي صغير وسهل التنقل يعني اذا بتروحين لبيت الاهل تقدرين تشيلينه وياج

وين نلقى آلة تعقيم الرضاعات على ما اعتقد شي فمذركيير....:)

لووووووووووووووولز هذا اللي اعرفه :42: مع اني مثلكم اول مولود لي :)
دلوعة حمني
دلوعة حمني
مرااااااااااااحب بنات شوف موضوعي...ان شاءالله يعجبكم...و اتمنى تدعولي...و اي استفسار انا حاضرة....

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=561813

دلوعته:27: