اقتباس مشاركة  (برود أعصاب)
والله انا معااااج

لازم ذكر الاسم
وعلى المشرفات التأكد، ونشر اسم التاجره، وتثبيت الموضوع لمده اسبوع على الاقل
الصراحه فيه وحده بالمنتدى عارضه بضاعه مره حلوه طبعا حجزت ولي الحين اسبوع وعليها ومو راضيه تعطيني وجه بالرغم اني كلمتها على جوالها وارسلة لها رسايل على بريدها لكن لا حياة لمن تنادي الصراحه انا ما ابي اشك فيها وان بعض الظن اثم لكن ما دري اش قول بس انا راح احاول اشوف البنات اللي حجزوا منها لقوا نفس المعامله ولا لا واخر رساله ارسلتها على بريدها كانت امس وما ردت
اقتباس مشاركة  (& فيافي &)
والله اخاف يصير من ورا هالسالفة مشاكل

اقصد يعني ممكن وحده تفكر انه التاجرة نصابة و البنت يكون عندها ظروف و لا شي معين حدها عاللي صار
هني نكون ظلمنا التاجرة

ليه التشاؤم اختي تفائلوا في الخير تجدوه اختي انا تاجره وبنفس الوقت ممكن اذا حبيت بضاعه اشتريها واكون زبونه وان شاء الله مايصير الاالخير

والهدف من الموضوع حماية التاجره والزبونه من النصب والاحتيال واللي تحاول او تفكر بالنصب يمكن يردعها الموضوع وتعرف ان بيجي لها يوم وتنكشف والمظلوم راح ياخذ حقه اجلآ ام عاجلآ
وان شاء الله الموضوع ما فيه اي ظلم للتاجره بالعكس

ومن غير ذكر اسامي كل الشكر لكل بنت سطرة او مرة على الموضوع واخذة عبره ان الله يمهل ولايهمل وان هناك تاجرات مخلصات صادقات يسهرون ويعطون من وقتهم للجلوس على النت ليوفرون للعضوات رغبتهم وكسب الرزق الحلال لازم نساعدهم والله ما ينسى اجر المحسنيين
اختي الغاليه مراكش
كلامك عين العقل بس وين التطبيق مثل ما قلتي؟!!

الغاليه لورا
اذا كنتي دفعتي المبلغ فالمفروض ترد عليكِ ، لكن امهليها بعض الوقت يمكن عندها ظروف خارجه عن ارادتها واسالي بقية الاخوات اللي حجزوا عندها
بس اهم شي تاكدي من ظروفها لانه ممكن عندها ظروف منعتها من الدخول للنت لاسباب خارجه عن ارادتها ونلتمس العذر دايما

نحنا نقصد بالحراميه والنصابه اللي تاخذ فلوس ولا ترسل للبنات اغراضهم او اللي تغش البنات بالبضاعه

اما مسالة اعجاب البنت بالبضاعه من عدم اعجابها فيها فهذي المسالة ما تعبر غش ولا نصب لانه مو ذنب التاجره اذا البنت ما اعجبتها الاغراض لما وصلتها او ما اعجبها اللبس عليها

نحنا نتكلم في النصب بعينه

والف شكر يا الطيبات
حلوه المداخله وانا معاكم

الساعة الآن 02:57 .