الله سبحانه امرنا بستر
وحبل الكذب قصير
اقتباس مشاركة  (Sali_sy)
أنا أرى أنه يجب من البنات الذين تعرضوا للنصب وعندهم الدليل (حوالة مثلاً) أو أي شي تتوجه للمشرفات برسالة خاصة والمشرفات يحاولون يتأكدون من التاجرة وإذا وجدوا نصب يثبتوا موضوع بأسماء التاجرات النصابة مع الاسم الحقيقي حتى إذا دخلت بنيك نيم ثاني البنات يعرفوها يوم يريدون يتعاملون معها!!
ما رأيكم يالغاليات
صح لسانك وانا معاكم في كل اللي قلتوه
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لااله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
يا بنات القضية مو قضية فضايح وستر

الحرامي او المرتكب لجريمه او اي شيء من هالاشياء مافيها ستر على الناس لانها تاكل اموال الناس
بالعكس السكوت عن النصابين والحراميين ما يجوز شرعا والساكت عن الحق شيطان اخرس
ومن رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان

على ايش نستر على حراميين ونصابين!! هذا ما قاله لا الدين ولا الشرع ولا المنطق حتى!!

في هالامور مافيها ستر على الناس وسكوت عن الحق
يعني معقول الواحده فينا تعرف ومتاكده من تاجره نصبت عليها وتتركها في المنتدى تنصب على البنات الباقيات عينك عينك هذا سكوت عن الحق وتاييد للباطل مو تستر عليها!!

المفروض تجمع الدلائل وترسل للمشرفه ويتم مراسلة النصابه والتفاهم معها وبعد كذا نشر اسمها (اللقب مالها بالمنتدى) عشان الكل يحذر منها وما يتعامل معها.

سؤال لكل بنت تقول نتستر على التاجرات النصابات والحراميين
============================== =======
لو انتم الحين في خارج الانترنت وجا واحد وانتِ واقفه بمحل وشفتيه جمبك يسرق من كاشير المحل أو يسرق من اغراض المحل بتسكتين؟؟!!! ولا بتخبرين السيكيوريتي والامن للمحل؟!!

وسؤال ثاني:
لو انتِ ماشيه مع صديقتك او اختك او ماشيه حتى بالشارع وقدامك بنت من البنات وجا واحده من وراها وسرق شي من شنطتها وهي ما انتبهت يا ترى بتستري عليه ولا بتخبريها وتنبيهها مباشرة؟!!

خلينا نكون واقعيين والانترنت مثله مثل الواقع تمام ومفروض ما نسكت عن الخطأ والنصب والسرقه مو شي هين ابدا بالعكس حرام حرام حرام.

بالاضافة لنقطة هامه انه الحراميه والنصابه تاثر على ثقة بعض البنات بباقي التاجرات الجدد

وشكرا

صدقتي اختي ...نفس الكلام اللي كنت بقوله ...يعني معقوله تسترون على حراميه او نصابه وانتي متأكده انها نصابه؟؟؟

بس اول شي لازم الوحده تتأكد مليون مره قبل ما تتهم حد ....
اقتباس مشاركة  (برود أعصاب)
والله انا معااااج

لازم ذكر الاسم
وعلى المشرفات التأكد، ونشر اسم التاجره، وتثبيت الموضوع لمده اسبوع على الاقل
علشان البنات ياخذون حذرهم منهاااااااااااااااا

ما يصير نستر على حراميه .....

وترجع وتنصب على الغير حرااااام هذا ما يصير.....
انا اشوف ان في حل افضل لحماية المستهلك والتاجر بنفس الوقت

مثلا

اذا التاجره صار عليها اكثر من خمس شكاوي خلاص يحق للاداره تنبيه العضوات من التعامل معاها

ولاشرايكم ؟؟

منها حفظنا سمعة بنت تاجره ممكن تكون تعرضت لظلم من وحده من العضوات

ومنها حفظنا حقوق العضوات من خلال موضوع مثبت للاداره

الساعة الآن 08:47 .