السلام عليكم ياجماعة الدبيات الي مثلي وشرواي

شرواكم الطيب ,,,انا مليت من الرجيمات ومااقتنع الين اشوف وحدة قدامي جربت رجيم ونحفت علية

او حتي تكتب لنا بصدق تجربتها مع رجيم

يعني ودي من كل وحدة الله ينولها الي بالها وينحفها

انها تدخل وتقولنا عن الرجيم الي جربتة ونزلت عليه


وانا ابطرح اسالة واتمني كلنا نتعاون لان المصلحة مشتركة

ارجو ذكر الرجيم في البداية

السؤال الاول :كم مرة حاولتي تجربين رجيم وفشلتي ..؟؟

السؤال الثاني :كيف كانت نفسيتك وقت الرجيم..؟

السئوال الثالث:كم كان وزنك قبل الرجيم ,,؟؟؟

السئوال الرابع :متى بديتي تحسين ان وزنك بداء ينزل...,,؟؟؟

السئوال الخامس :هل توقفتي ورجعتي للرجيم ..؟؟

السوال السادس :هل ثبت وزنك بعد الرجيم ..؟؟

فقط ارجو منك تجوبوني ...ولكم جزيل الشكر


المثل يقول



قوم تعاونو ماذلو


الله يرحمنا برحمته ويخفف علينا ونصير ندخل مانجو بكل ثقة ونمر على كل محل كنا نشوفة وتنكسر عيوني من الحسرة اننا ندخلة وناخذ مقاس 12

وناكل سنكرس وكتكات

ونشرب ببسي

ونتعشي كل يوم بمطعم

ونروح ونسير على الناس واذا دارو بالحلي نقول

هاتو مو مثل كل مرة اسفين نعمل رجيم

والمصيبة انا كما انا


السلا111م عليكم

..
هلا فيك اختي نجوود .. محدثتكم
ورنها 69 وطولها 150 هاااا وشرايك ..؟؟
مأساه ولا فيه منها ..
وطبعا اول رجيم بديت فيه كاااااان قاسي لدرجه اني كنت ادوخ
بس ما تتخيلي شلوون نقصت بسرعه وكل الناس يوم شافوني قالو تغيرتي 180 درجه
وهذا الريجيم كان التفاحه .. فقط ..
اكل تفاح طوول اليوم الين ما ادوخ وانام واقووم على هالحال اسبوعين
وبعدين رجعت وسمنت
واللحين اني اسوي رجيم من اخصائيه تغذيه تعطيني كل اسبوع نظام غذائي انصحك تروحين لها ..
كنت انحف عندها كل اسبوع 2 كيلو .. والين ما نقصت 8 كيلو ..
وباااااقي لي 12 كيلووو عشان اوصل للوزن المثالي
اااااااااه تعبت تعبت بصييييح متى انحف وارتاح ..
واللحين بعد افطر اني اسوي رجيم عذاري الي اشووفه بالمنتدى لكن ودي احد يشجعني ..
..... ........ ........

والنفسيه ياربي لك الحمد ... زي الزفت بس واسووووي غصب ..
...
وهذي كل تجاااااااربي بالرجيم .. واتمنى نشووف البقيه ..
يابعد قلبي يالطوفة

مايخالف انتي الان تمشين بالطريق الصح مرجيم تفاحة الحمدالله الي ماجاك شي ..

بس مادام العزيمة قوووية وقدرتي تتحملين ارجيم المتعب رجيم التفاح فانتي ****لله بتوصلين ,,

وتابعي معنا ..
ليش موضوعي ماااحد رد علية
1. رجيم الخطة السداسية كان وزني68.900 واليوم السادس صار67.200
2. رجيم التمر والحليب يوم بعد يوم ويعني يوم تمر و حليب و يوم وجبة مفتوحة على الغدا بدأت 67.900 آخر الاسبوع كنت 65.300
3. رجيم الدكتور محمد ربع لمدة 3 ايام بدأته 66.600 و اليوم الثالث 64.700
4. رجيم من الاخصائية ريهام عبد الخالق لمدة شهر بدأت 64.400 ونهاية الشهر كنت 60.200
(طبعا كنت أخبص شوي و هي قالتلي لازم نزلتي اكتر يعني 6 كيلو بس هذا أريح نظام )
و بدأت الشهر الثاني عندها 60.200 و اليوم هو الخامس وزني 59.300 قربت كتير من الوزن المثالي
أرجو اني اكون أفدتك بهذه التجارب (صرت حقل تجارب)


الساعة الآن 04:30 .