زائرة

صورة صلعتي جوة ساعدوني

العناية بالشعر

بنات انا حبيت انزل صورة شعري والصلع اللي فيه علشان انا غثيتكم من موضوعاتي المتكررة عن صلع شعري وطلبي لحل لكن الصورة شعري حتعبر عن نفسها ومدى احتياجي لشيء ينبته والله نفسيتي زفت مو من شوية وبعد 3 أسابيع ملكتي أختي وبعدها ولادتي مكسوفة من شعري اللي تدخل ياريت على الأقل تدعيلي من قلبها للأسف هذا كل من عمل ايدي كنت أقطع شعري وهذه النتيجة مايتخبى ولا حتى بشدو بالمنظر اللي انتوا شايفين هل في أمل يطول او ينبت الشعر أنا شخصياً يئست لانه حتى الثوم مانفع ياريت تدعولي بدعوة صادقة أنا مقتنعة انه الزيوت ماتفيد أنا ممكن كل يوم في الصباح استخدم حاجة مفيدة لمدة ساعتين يعني بصل، فلفل اللي هو بس شيء ينبت ويسود المنطقة في اسبوع يابنات الله يسعدكم لاتطنشوني والله يائسة من شعري تماماً الله لايهينكم ويحطكم بضيقة ويهنيكم بجمالكم

اسبلكم التعليق
122
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
ياااااااارب يرزقك بشعر كثيف عاجلا غير اجلا
طيب افركي عرك بمنقوع السدر
لان السدر بينبت الشعر

ملعقة سدر مطحون + كوب ماء و اخلطيهم و اتركيه نصف ساعة و بعدين افركي فروة رأشك بيه كل يوم
و ممكن الصبح و باليل
للعلم السدر بينشف الشعر

معروف عنه انه بينبت الشعر
ديمة
ديمة
اختي روحي مستشفى ادمة اختي راحت له والله طلع لها شعر صدقيني لها صلعه حتى هي
يارب يرزقك شعر طويل وكثير
اية يوسف
اية يوسف
ياااااااارب يرزقك بشعر كثيف عاجلا غير اجلا طيب افركي عرك بمنقوع السدر لان السدر بينبت الشعر ملعقة سدر مطحون + كوب ماء و اخلطيهم و اتركيه نصف ساعة و بعدين افركي فروة رأشك بيه كل يوم و ممكن الصبح و باليل للعلم السدر بينشف الشعر معروف عنه انه بينبت الشعر
ياااااااارب يرزقك بشعر كثيف عاجلا غير اجلا طيب افركي عرك بمنقوع السدر لان السدر بينبت...
انصحك تزورى طبيبة جلدية وانشاء الله تفيدك و يارب يرزقك بشعر طويل للركبه وناعم ولامع وكثيف اللهم امين
اية يوسف
اية يوسف
انصحك تزورى طبيبة جلدية وانشاء الله تفيدك و يارب يرزقك بشعر طويل للركبه وناعم ولامع وكثيف اللهم امين
انصحك تزورى طبيبة جلدية وانشاء الله تفيدك و يارب يرزقك بشعر طويل للركبه وناعم ولامع وكثيف اللهم...
نسيت اقولك فى اشياء كثير تنبت الشعر لكن ما ابغاكى تتبعى خلطات وتلخبطى زورى الطبيبة الاولو انشاء الله تعطيتك كريم او علاج معين ونصحتك باستخدام اشيء طبيعية تساعدك انشاء الله لكن بلاش خراااااااابيط
وهيبة
وهيبة
اختي بعطيج طريقة فعالة جدا وماراح تندمين

اداومين عليها لمدة شهر في الاسبوع مرة يعني اربع مرات خلال شهر

والطريقة هييييييييييييييييييييييييييييي انتبهي عدل اتيبين موس هذا المربع الصغير اللي يستخدمونه لما يحلقون عالصفر وتعملين خدوش بسيطة وتخفين ايدج شوي بتحسين بشوية حرقان مو مشكلة المهم عملتي الخدوش على مكان الصلع تفركين المكان بالثوم او زيت زيتون مجرررررررررررررررب
وتعيدين الطريقة كل اسبوع مرة وحدة وراح ينبت الشعر ويتغطي الفراغ واي سؤال انا رصد الخدمة