السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من دون مقدمات ومن دون لـــــــــــــــف ودوران

واتحملوني رح أطول عليكم شوي بس أتمنى من الكل يقرأ كل كلمة

بصراحة صارت مشاكل المنتدى كثيرة ،،، يا تاجرات في بنات ما يكون عندهم مشاركة أو مشاركتين في المنتدى تبدأ تنزل مواضيع عن حالة المنتدى والمشاكل اللي فيه والسرقة والغلى في الأسعار وبعدين يعني معاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عيب عليكم يا بنات ،،، قرفتونا التجارة وقرفتونا شغلنا كل يوم كل يوم مشكلة وصرلهم البنات أربع خمس أيام ماسكين موضوع الحلف ،،، إنتم بتعرفون هل الشي اللي هي تبيعه مع حلفها الكاذب ماشي معاها ولا لأ يعني ينباع معها والله ميسرلها تجارتها ولا لأ ؟؟؟!!!!!!!! أكيد لأ ولا زبونة تعرف أو تقدر تعرف ،،، يا بنات التجارة شطارة واللي تخاف ربنا هي اللي بتتوفق ببضاعتها وكان الله أعلم بما في قلوبكم ونفوسكم

ما همكم في المنتدى غير تتمشكلون مع فلانة وفلانة بضاعتها سعرها شي وفلانة بضاعتها سعرها شي وفلانة تقلد فلانة وفلانة سرقت موضوع فلانة وبعديــــــــــــــــــــــــــــــن ،،، يجب على الإدارة أن تتحرك وبســــــــــــــــــــــــــرعة ،،، ما عد في عندكم سوالف في المنتدى غير عن المشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

ولاحظوا يا بنات موضوع المشاكل هذي متكررة كل يوم بنت تنزل موضوع بنفس الصيغة وإذا تبون بجمع لكم جميع الروابط هني في الموضوع

بعدين موضوع الأسعار والغلى في الأسعار أنا عندي رأي بهذا الموضوع ،،، يا بنات التــــــــــــــــــــاجرة لها الحق تبيع بضاعتها بالسعر اللي تبيه ،،، إنتي تعرفين كم تقعد التاجرة حتى تأمنلك البضاعة ،،، تعرفين من وين تييبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفين كم يكلفها الشحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفين حاجتها المادية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفين وتعرفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا تتوقعون كل وحدة تاجرة هني معناها هي غنية وعندها مال الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنتو غلطانين كل وحدة فينا ما اتجهت لهذه التجارة إلا لسبب وسبب قووووووووووووي كمان

يا بنات فكروا قبل ما تشهرون بأسماء التاجرات أو تتكلمون بالألغاز وتنزلون مواضيع عن وحدة بدون ذكر أسماء و تقولون هي تعرف نفسها

بعدين لما يصير عملية نصب مع أي بنت من البنات تعرفووووووووون أنا مين ألوم أولا وأخيراً المشتريــــــــــــــــــة ،،، يا مشترية هل تشترين من أي تاجرة وإنتي مغمضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأ وألف ومليون لأ ،،، إسألي عنها التاجرات الأخريات ،،، راسلي الإدارة ،،، شوفي مواضيعها ومشاركاتها ،،، خذي معلومات كاملة عنها ،،، ما أعتقد هذا شي صعب عليكم تسووه

وأرجو رجاء خاص من الإدارة توقف عملية التشهير والمشاكل على العام على التاجرات من قبل التاجرات الأخريات أو من قبل المشتريات وتحطها بند من بنود قوانين المنتدى وعلى أي وحدة تريد تنزل مشكلة ترسلها للإدارة أولا وتاخذ الموافقة عليها

وأولا وأخيراً أي بنت اتنصب عليها هنا في المنتدى تراسل الإدارة أولا وبعدين تنزل الموضوع حتى البنات الأخريات ياخذوا الحيطة والحذر وأشدد على أنه لكل تاجرة حق إنها تبيع بضاعتها بالسعر اللي تبيه بناءاً على حاجتها وعلى المشترية يا إما تقبل السعر يا إما ما تقبله يعني شي راجع للمشترية

وأتمنى من الجميع التأييد حتى نوصل رسالتنا للإدارة حتى يحلو لنا هالمشاكل

والسموحة من الجميع

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا حبيبتي
مشاكل المنتدى صايره كثيرة من حوالي شهرين وشوي كثرانه المشاكل والله يعينا وعن جد صار الواحد ما يحب يدخل كتير او بيدخل وراسه بيوجعه بعدها

بالنسبة للغش والنصب مثل ما قلنا قبل لازم اول شي يكون في دلائل والبنت تراسل الادارة بهالخصوص وبعد التاكد يتم اعلان اسم التاجره اللي نصبت او غشت الناس.

اما انه تصير الشغله متل ما حكيتي مكايده وتنغيز او مجرد تخريب على بعضنا البعض فهذي مشكله.

وبالنسبة للسعر المبالغ فيه لي رايي فيه على حسب الزياده يعني منتج ما بيستحق اكتر من 200 ريال ينباع بـ 1000 ريال هادا الشي يعتبر زياده غير طبيعيه وطبعا بالنهاية متل ما حكيتي المشتريه لازم يكون في عندها منطق وعقل قبل ما تشتري وتشوف الشي بيستاهل ولا لا!!
اما التاجره ازا اعطت المنتج وصف فوق اللي فيه فهادا غش بالتجاره وما يحق لها هالشي

واكيد التاجرات مو كلهن اغنياء ولا متلتلين فلوس بالعكس يمكن الواحده منا عم تتعب كل هالتعب ويا دوب عم تطلع راس المال وزياده عليه شوي يعني ربحها مو شرط كتير ممكن يكون كتير قليل وعم تتعب كل هالتعب لاجل ظروفها او تساعد بمصروف البيت او .. او .. او لكل واحده ظرف شكل وحتى لو كانت التاجره مرتاحه ماديا لكل انسان الحق في تحسين ظرفه ودخله المادي.

وان شاء الله يكون في حل وتحرك بالنسبه لهالموضوع.

والف شكر للجميع
يا تاجرات وينـــــــــــــــــــكم ولا راضيين باللي قاعد يصير

مليكة القلم يسلمو حبوبة عالتأييد وأنا كمان مع كلامك بالنسبة أن لا يتعدى رفع الأسعار إلى السعر اللي ذكرتيه وصدق النية للبضاعة والمنتجات اللي تبيعيها وااااااااااااااااااااااجب على الكل دون استثناء يعني خافوا ربكم بالتجارة
الغاليه شمس تسلمين على هالموضوع الرائع كتبتي شي كان في خاطري اني اكتبه ... لازم الشي هذا يوقف ... و نصير نبيع و نشتري بالحلال و من غير غش و مشاكل ... يعني معقوله اللي في السوق يضاربون مع بعض علشان بضاعه محل نفس البضاعه اللي عندهم ...؟؟؟؟؟؟؟
اللي قاعد يصير يا شمس و يا اخواتي ان البنات يبون الشي بالمجان او بالقاء كلام لا يرضي الله ....

اتمنى من الاداره تثبيت الموضوع .... و لكي مني جزيل الشكر و العرفان ...

ما شاء الله عليج سباقه في الخير...

ربي ايسر لج امورج

مندوبتي في السعوديه لبخاخ السيقان ام الطموح
الغاليه شمس تسلمين على هالموضوع الرائع
أنا من كام يوم كنت رايحة أشحن بضاعة لزبونة و ركنت السيارة مع العلم أني دائما أركنها في نفس المكان
المهم هذا الصبح بعد ماركنتها دخلت أشحن خرجت ما لقيت السيارة في مكانها شوفو الصدمة الكبيرة
و بعد طبعا أنا سألت خبروني حملتها الشرطة لأن المكان غير مرخص لتركين السيارات و تعلوا شوفوا البهدلة خدت طاكسي طبعا للمكان لي المفروض يحملوا ليه السيارات لما وصلت لقيت المكان مقفول أش صاير؟؟ المكان حولوه لأقصى المدينة خدت طاكسي تاني للمكان لي أقصى المدينة لما وصلت و جدت العربية لكن قالوا لي لازم ترجعي تدفعي حق الشرطة في وسط المدينة ورجعت في طاكسي تاني لغاية و سط المدينة و دفعت حق الشرطة و أخدت طاكسي تاني و رجعت للموقف و دفعت حق الموقف حتى أحصل سيارتي و رجعت البين و نا ما فيا عظم
يازبونات بالله عليكم كفاية علينا منلقاه من تعب و مشاكل و حنا بنحاول نوفر لكم البضايع و نريحكم
الله يخليكم ريحونا إنتو كمان و لو بعدم تجريحنا كل مرة و الثانية بعدم الامانة و عدم الصدق

الساعة الآن 03:24 .