مرعيده
مرعيده
ههههههههههههههههه يحليله اخووووووووج الله يخليه لكم بس الحمدلله ان ما عنده من نفس النوعيه الحمدلله ويسلمووووووووووو كتير ع الموضووع على فكرة انا معطله
ههههههههههههههههه يحليله اخووووووووج الله يخليه لكم بس الحمدلله ان ما عنده من نفس...
احمدي ربك ليل نهار ان ماعندكم هالمعاناه

ومبروك على العطله :26:

اشكرك على ردك حبيتي
مرعيده
مرعيده
وعليكم السلام ورحمة الله اتصدقين نفس المعاناة مع اخوووووووووي اخر العنقود الطول طول نخله والقعل اللهم ياااااااكافي عااااااااااد ما خلا جراااايد ومجلات الا كلها عن كاس العالم الله يعينا على المباريات الجااااااااايه بس شوفوا لو عقلتم اخوكم علمونا الطريقه يمكن في رجااااااااااااا تسلمين مرعيده
وعليكم السلام ورحمة الله اتصدقين نفس المعاناة مع اخوووووووووي اخر العنقود الطول طول نخله...
هاه دامني اقرا موضوعك الا اشوفه جاي مدرعم ومعه جريدة الرياضيه:30:

مشكورة حبيبة البي
مرعيده
مرعيده
اسكتيييييييي انا ولدي ذااااابحني والحين امنتحانات وكل شوي كاس العالم وابوه يقول جيب درجه حلوة واشتريه وكل يوم على هاالموال
اسكتيييييييي انا ولدي ذااااابحني والحين امنتحانات وكل شوي كاس العالم وابوه يقول جيب درجه...
الله يعينك الحمدلله اني لقيت احد يعاني مثلي:(

مشكورة حبيبتي على مرورك
~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
اقول بعد حيي وش رايك تجين تمسكين مكاني دام طينكم وحده:hahaha: مشكورة على مرورك حبيبتي
اقول بعد حيي وش رايك تجين تمسكين مكاني دام طينكم وحده:hahaha: مشكورة على مرورك حبيبتي

هههههههههههه الله يسعدك يا مرعيييدوووو من جد كاس العالم مسيطر على عقول البزارين :hahaha:

ولدي نفس حالت اخوك ماله مواضيع غير في كاس العالم ومشغلن ابوه يبيه يشترك في إي آر تي ..

الله يهديهم ويركزون مع الأختبارات ...

يسلمووووو خيتوووووووووو
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
هههههههههههههههههه مرعيده ابشررري ماعندي اي مشكله لكن العمر لازم تحت 10 سنوات