بنت الشرق

بنت الشرق @bnt_alshrk

عضوة شرف في عالم حواء

مجرد ملاحظات ( 4)

الملتقى العام

الصدق في الحديث ....

من أجمل اللحظات والأوقات الجلوس مع إنسان صادق اللهجة ... صادق الحديث
بعض الناس يتحدث معك بقلبه ... بمشاعره ... بصدق إحساسه

فتأتي كلماته عفوية , جميلة , رطبة
تدخل قلبك مباشرة .. دون إستذان ..

تبحث عن اسباب هذاالقبول وهذه الطمأنينة التي تأنسها معه
فتجد ان قلبه الصافي ... الخالي من الغل .. والحسد والكبر
هي سر صفائه ووضوحه ..

ايضا تجد ان ما يميز هذا الانسان هو تخطيه لحاجز
الخوف فلا تردد ولا شكوك تعوق تواصله معك ..
فينطلق على سجيته ليشعرك ويشعر الاخرين
انك بخير وان الدنيا مازالت بخير ...

هل جربتم هذه اللحظات الجميلة ؟
إذا اخبرونا عن شعوركم حينها

حياكم الله

10
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منى القلوب
منى القلوب
صدقتي اختي بنت الشرق.....والله اني احيانا استغرب من تعلقي واستمتاعي برفقة بعض الاشخاص وعندما افكر بالسبب ارى مايملكونه من عفوية جميله وبساطه وهدوء وعقل واتزان بدون ان يكونوا مملين ولكن للأسف انهم قله فنادرا مانتعرف على اشخاص تتواصل قلوبنا معهم قبل ان نتواصل بالكلمات ......
نور البرق
نور البرق
صدقتي اختي بنت الشرق.....والله اني احيانا استغرب من تعلقي واستمتاعي برفقة بعض الاشخاص وعندما افكر بالسبب ارى مايملكونه من عفوية جميله وبساطه وهدوء وعقل واتزان بدون ان يكونوا مملين ولكن للأسف انهم قله فنادرا مانتعرف على اشخاص تتواصل قلوبنا معهم قبل ان نتواصل بالكلمات ......
صدقتي اختي بنت الشرق.....والله اني احيانا استغرب من تعلقي واستمتاعي برفقة بعض الاشخاص وعندما افكر...

دائما مبدعه اختي الغالية ( بنت الشرق)

نعم اختي جربنا هذه اللحظات الجميلة ولكن هم وللاسف فئة قليلة ......لان صفاتهم نادرة

ولكن ولله الحمد صادفت في حياتي الكثير منهم :) :26:
بنت الشرق
بنت الشرق
صدقتي اختي بنت الشرق.....والله اني احيانا استغرب من تعلقي واستمتاعي برفقة بعض الاشخاص وعندما افكر...

نعم اختي العزيزة
الصدق مع النفس ومع الاخرين يجعل الانسان يتحدث بعفوية جميلة جذابة
يقول احد المتحدثين والذي يوصف بانه مهندس الحوار لبراعته في هذا الجانب
ان سر نجاحي في مد جسور التواصل مع الاخرين وتمكني من الحديث اليهم
هو الصدق معهم اثناء اشراكهم في تجاربي ومشاعري

وقد صدق الكاتب فقد لاحظت فعلا ان سر جاذبية اولئك الذين
نحب الاستماع اليهم ونشعر بالراحة معهم يتمتعون بصفة مشتركة
وهي الصدق ......... وهم كما ذكرتي.... للاسف قلة ..... لكنهم
بحمد الله موجدين ...

شكرا لك اختي الحبيبة
يسعدني جدا تواصلك معي
ورد البساتين
ورد البساتين
يسعدني ان اشارككم الرأي بما تفضلتم بذكره حول الصدق في الحديث ... ومما يزيد تعلقتا بمثل هذه النوعية من البشر والتي تكاد تكون نادره تعاملهم معك وسيد ذلك الإحترام فيستمعون لك ويتحاورون معك بشكل هادف لايفسد للود قضية....
فتتقبل ارائهم بكل رحابة صدر.. للثقافة العالية التي يمتلكونها والشفافيه والوضوح فتجد امامك كتاب مفتوح يحمل بين طياتة الصدق وسمو الخلق فيشدك نحوه و تأنس بمجالسته وان غاب عنك افتقدته فما صدر من القلب يصل للقلب فالصدق وبحق هو مفتاح القلوب ......ولعلها دعوه صريحة لتعديل مسار كل من خالف ذلك خلال إقامة علاقاتة الإجتماعية من ان يفاجئ يومآ بإن كل من كان حوله ولي بلارجعه...... وعندما يتساءل عن الأسباب تكون الإجابه احد من السيف أبحث عن صديق آخر يمتلك ماتفتقده أنت الا وهو الصدق ....
بنت الشرق
بنت الشرق
يسعدني ان اشارككم الرأي بما تفضلتم بذكره حول الصدق في الحديث ... ومما يزيد تعلقتا بمثل هذه النوعية من البشر والتي تكاد تكون نادره تعاملهم معك وسيد ذلك الإحترام فيستمعون لك ويتحاورون معك بشكل هادف لايفسد للود قضية.... فتتقبل ارائهم بكل رحابة صدر.. للثقافة العالية التي يمتلكونها والشفافيه والوضوح فتجد امامك كتاب مفتوح يحمل بين طياتة الصدق وسمو الخلق فيشدك نحوه و تأنس بمجالسته وان غاب عنك افتقدته فما صدر من القلب يصل للقلب فالصدق وبحق هو مفتاح القلوب ......ولعلها دعوه صريحة لتعديل مسار كل من خالف ذلك خلال إقامة علاقاتة الإجتماعية من ان يفاجئ يومآ بإن كل من كان حوله ولي بلارجعه...... وعندما يتساءل عن الأسباب تكون الإجابه احد من السيف أبحث عن صديق آخر يمتلك ماتفتقده أنت الا وهو الصدق ....
يسعدني ان اشارككم الرأي بما تفضلتم بذكره حول الصدق في الحديث ... ومما يزيد تعلقتا بمثل هذه...
مشاركة قيمة ولفتة مهمة
شكرا لك اختي الكريمة ,,,,,,,, وردة البساتين
وحياك الله معنا :26: