يليت تفاعل اكثر
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
اممممممممم شوفي في جزئية من كلامش صح إن البضاعه صارت متكررة بس لو حسبتينها ترى لها حسناتها أكثر من مساوئها بالنسبة ليي شوفي في بضايع ما تنشحن لكل البلدان أو بلد معين أو حتى مناطق معينه ........... لكن لما تشوف التاجره إن هذي البضاعه ماشية راح توفرها للبلدان الثانيه اليي ما توصلها ......... في أشياء في الإمارات أو السعودية إحنا في البحرين ما نقدر نحصل عيلها أو حتى إذا بنطلبها بكون سعر الشحن غالي خاصة إذا كانت مفرد

وما نلوم التاجرة هي بعد من حقها تحط فلوسها وتشوف وين الربح بالنسبة لها شي طبيعي بتجيب شي ماشي سوقه وما يطيح بجبدها مثل ما إحنا لنا الحق في إنا إحنا نشتري لو لا .........

وأنا وياش إن الموضوع يحتاج لشوية جرأة في الأفكار وتنويع ......
اقتباس مشاركة  (حصالة أم ربية)
اممممممممم شوفي في جزئية من كلامش صح إن البضاعه صارت متكررة بس لو حسبتينها ترى لها حسناتها أكثر من مساوئها بالنسبة ليي شوفي في بضايع ما تنشحن لكل البلدان أو بلد معين أو حتى مناطق معينه ........... لكن لما تشوف التاجره إن هذي البضاعه ماشية راح توفرها للبلدان الثانيه اليي ما توصلها ......... في أشياء في الإمارات أو السعودية إحنا في البحرين ما نقدر نحصل عيلها أو حتى إذا بنطلبها بكون سعر الشحن غالي خاصة إذا كانت مفرد

وما نلوم التاجرة هي بعد من حقها تحط فلوسها وتشوف وين الربح بالنسبة لها شي طبيعي بتجيب شي ماشي سوقه وما يطيح بجبدها مثل ما إحنا لنا الحق في إنا إحنا نشتري لو لا .........

وأنا وياش إن الموضوع يحتاج لشوية جرأة في الأفكار وتنويع ......

مشكورة لرايك اختي وانا اقصد ان مايكون بالبلدة 10 بنات بنفس البضائعة على الاقل ثنتين من نفس المنطقة والمناطق الثانية عشان الواحد يشكل الحين لوتلاحظين ببلدة وحدة كم بنت منزلة نفس الاغراض وودنا يكون فية افكار جديدة وتنويع اكثر بالقسم
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
صح السانج ملينا من التقليد القسم كله صار تقليد بتقليد
هلا اخصائيه

انا اقول عادي انا انزل بضاعه وانتي تنزلين نفس البضاعه وعضوه ثالثه ورابعه

ما اشوف فيها شي عادي

لكن اللي مب زين هو اذا في بضاعه تنباع بسعر معين وكل التاجرات يبيعنها بنفس السعر

تطلع وحده يديده تحط نفس البضاعه بسعر واااااااااايد يفرق ورخيص عن باقي التاجرات وتقول انها تقبل ربح خمس دراهم بس اما التاجرات الباقيات طماعات

واللي بيصير ان التاجرات كلهم بيخسرون والزباين بيتجهون للتاجره اللي باعت رخيص

انا احس انه هذي حركات مقصوده مادري اذا حد ويايه في هالنقطه

وهذا اقتباس من كلام وحده من التاجرات عشان اوضح النقطه اللي قلتها

اقتباس مشاركة  (..........)
مرحبا
جبتلكم الآيشدوا المخملي اللي احدث ضجه رهيبه في بعض المنتديات

وعرض بأسعار خياليه تفوق الوصف

والحين وفرته لبنات الامارات ب 45 درهم فقط فقط لا غير

بس فيه ناس الله يهديهم يستغلون الاوضاع والفرص

ويحطون السعر اللي يعجبهم بالمئاااات والله المستعان

وهذي صورة الآيشدوا العجيب
ألوانه رائعه ولامعه يستخدم بمزجه بالماء لتركيز اكثر
او بدون ماء ( لأنه الصراحه ما يحتاج) الوانه مركزه جدا وثابته للطلب والاستفسار راسلوني عالخاص
وفالكم طيب

[[/i]

وانا حذفت الصوره من الاقتباس لانه كبيره ومالها داعي

بس حبيت اراويكم شو التاجره تكتب وممكن تضر الباقين

وواضح جدا انها ما تفهم في المكياج لانه الشدو هذا مب مائي ولازم ما تحطه بالماي
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون

الساعة الآن 02:53 .