موفقة عيوني
25-04-1427 هـ, 05:18 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت كاتبه رد طويل في هالموضوع اليوم الصبح لكن الحين ما حصلته ما ادري وين راح .. يمكن طار مع تعديلات المنتدى اليوم .. لكن على العموم بعيده وما عندي مانع ..

فتان القلوب ..
اجمعين ان شاء الله
ومشكورة الغالية..

أم محمد الخلطات ..
اجمعين ان شاء الله
ومشكورة الغالية..

** في قلبي زايد + دلوعة كيفي ..
عزيزاتي .. رب العالمين بين لنا في كتابه العزيز في كذا موضع أنه من آداب النصيحة السرية .. يعني لو فعلا كانت نيتكم صادقة بالنصيحة لأي انسان واخت فالمفروض تكون على الرسايل الخاصة .. و ليس على العام .. لأنكم بهذا العمل تبينون انه صاحبة الغرض "التاجرة " حرامية و أكبر نصابة .. و انتم مب عارفين خبايا تجارتها .. يعني كيف حصلت عليها و كم دفعت للشحن و البريد .. و كل يوم و هي رايحة اطرش البضاعة من بيتها الى ارامكس للبنات كم تتكلف .. و جهدها و متابعتها .. يعني بعد مب حق انه البنت بتشتري البضاعة بخمس و تبيعها خمس .. كيف بتربح ؟؟
و كل شخص هدفه من التجارة الربح .. و الربح المعقول مب السرقة .. مع انه انا و انتِ و الكل عارف انه في تاجرات بالمنتدى و في محلات بالسوق نسبة ربحها غير خيالية و تفوق سعر المنتج بعشر عشرين مرة ..
وكنت وااااااايد بكون سعيدة لو تكرمتم و طرشتن لي ر سالة خاصة و لو فعلا نيتكن صادقة كان من الاولى حتى تدلون على المكان الرخيص عشان انا استفيد و غيري يستفيد من البنات لما اوفر لهم البضاعة بسعر خمس دراهم مثلاً ..
وما اقول الا على نياتكم تحاسبون .. و ظني فيكم يا بنات بلادي خير .. لكنها نصيحة لوجه الله ..
لا تقطعون رزق البنات بهالطريقة ..
ومشكورات و ربي يوفق الجميع

عيون الورد ..
هلا عزيزتي .. أشكرج لأنج نقلتي تجربة أمج .. و هذا انتِ قلتي انه سعرها خمس دراهم ..يعني ما اعتقد انه سعري خيااااااااااااااااااااالي جدا ..

الخزامى و النفل ..
هلا عزيزتي .. مشكوووووووورة وايد على ردج .. أثلجتي صدري بصراحة .. لأني مقهورة واااايد من خواتي اللي حسسوني كأني قاعده اسرق الناس .. وما حبيت اسلوبهم الجارح هذا ابدا ..
الله يكثر من امثالج .. و يوفقج ..

ميمو ..
هلا عزيزتي .. بصراحة ما عندي فكرة ..
اتمنى حد من بنات السعودية يقدر يدلج عليها ..

مايا ..
اجمعين ان شاء الله
ومشكورة الغالية..

jojoh
مشكورة عزيزتي على الرد .. لكن الظاهر أنه كل شيء في هالوقت صار يمشي بالمعكوس .. اذا بعت برخيص و زدت نسبة ربح ضيئلة فانت حرامي .. لكن اذا بعت بغلا و زدت نسبة ربح تتجاوز 300% فأنت صاحب بضاعة متميزة و تعبان عليها و من حقك تزيد ..

Sali_sy
اجمعين ان شاء الله
ومشكورة الغالية..
25-04-1427 هـ, 08:21 مساءً

الصابون واااااااااااايد زين.. وهذا عن تجربتي وتجربة أهلي عن الصابون..

أختي عندها حساسيّة ووايد تبهدلها.. بس مع استخدامها للصابون خفت والحمدلله..

وعلى فكره.. الصابون مب متوفّر في كل مكان...
الله يوفقج أختي...
25-04-1427 هـ, 09:14 مساءً

هلا عزيزتي .. هيا
تسلمين على مرورج و ما قصرتي بذكر تجربتج عن الصابون
جزيل الشكر لج ..

أم شوق
25-04-1427 هـ, 10:43 مساءً

موفقة اختي
25-04-1427 هـ, 10:51 مساءً

الساعة الآن 05:43 .