jojoh

jojoh @jojoh

محررة

نور@القلوب تقدر توفر لكم دخون قوم لوتاه بسهوله لبنات بوظبي

سوق عالم حواء التجاري

يا هلا في بنات بوظبي الحقواااااااا بيوصلكم دخون والمخمريه قوم لوتاه الي تخبلوا عليه الناس وياكم الاخت نور@القلوب تقدر توفر لكم اي نوع من الدخون او المخمريه في ابوظبي والي تبي عينات هي ما بتقصر وياها تقدرون تراسلونها على الخاص وهي ما بتقصر لبنات بوظبي ( وترانا نحب الخير يعم على الكل )اي تفاصيل تقدرون تراسلونها على الخاص او تراسلوني ويا ريت الي حابه تطلب تاكد الطلبيه باضافة رقم التيلفون والاسم والمكان بالضبط
وتقدرون تعطونها شي رسمي للتوصيل بما انها تتاجر وربي يوفقها ويوفق اي تاجره
دخون روضه 100

دخون ديور 120

دخون وديمه120

دخون المعشق120

المخمريه الربع توله100
5
297

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العامــ وريف ــري
هلا اختي..انا من العين..نشدتج ع الخاص عن اي دخون ينباع عندج اكثر وديمه ولا ديور؟ وكيفالتسليم للعين ؟بس مارديتي علي
jojoh
jojoh
الغاليه انا كنت ابيع 10 انواع دخون بس صفيت على اربع من كثرة الطلب عليهم حتى ان الكميه اسويها حج اسبوع ما تكمل اسبوع مبيوعه حتى اخر يوم للطلب باجر سرعي الكميه محدوده اذا كنت حابه تطلبين فاحسن الانواع
روضه
ديور
وديمه
المعشق بالنسبه للدخون
اما العود فعندي عود المعطر انصح فيه العرايس من حلاته
والعود العربي المبخر هذا للعرب صدق ريحته خنينه
والمخمريه الجنااااااان
وعطر لوتاه 100مل بخاخ
والتوصيل للعين بيكون عن طريق الارامكس وتدفعيلهم مبلغ الدخون مثلا وهم يردونه لي مع دفع رسوم التوصيل وتوصيل الفلوس اكدي الحجز بلاتصال او اضيفي رقمج واسمج ومكانج
نور@القلوب
نور@القلوب
jojoh jojoh :
الغاليه انا كنت ابيع 10 انواع دخون بس صفيت على اربع من كثرة الطلب عليهم حتى ان الكميه اسويها حج اسبوع ما تكمل اسبوع مبيوعه حتى اخر يوم للطلب باجر سرعي الكميه محدوده اذا كنت حابه تطلبين فاحسن الانواع روضه ديور وديمه المعشق بالنسبه للدخون اما العود فعندي عود المعطر انصح فيه العرايس من حلاته والعود العربي المبخر هذا للعرب صدق ريحته خنينه والمخمريه الجنااااااان وعطر لوتاه 100مل بخاخ والتوصيل للعين بيكون عن طريق الارامكس وتدفعيلهم مبلغ الدخون مثلا وهم يردونه لي مع دفع رسوم التوصيل وتوصيل الفلوس اكدي الحجز بلاتصال او اضيفي رقمج واسمج ومكانج
الغاليه انا كنت ابيع 10 انواع دخون بس صفيت على اربع من كثرة الطلب عليهم حتى ان الكميه اسويها حج...
السلام عليكم

هلا اختي ام روضه مشكووره على الموضوع

وعلى روحك الطيبه وذوقك يالغلا

وان شاءالله بنات ابوظبي الي تبي دخون لوتاه

تحجز عندي وانا باذن الله بوفره لها والي تبي العينات تخبرني

وانا حااااضره للغاليات وياهلا فيكم :42:
jojoh
jojoh
هااااااااااااااا وصلت وصلت نور @القلوب
jojoh
jojoh
???????????????