فعلا فرق كبييير

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
هلا اختى صاحبة الموضوع انا من التاجرات اللى توفر الديرماكول واقوالج شى بامانة عن كل التاجرات اللى يوفرنه بدون ذكر اسامى لانى سبق واشدت بتاجرة توفره وهم بقت تلومنى والله يسامحها على اللى سوته احب اقوالج ان اغلب اللى بالمنتدى يبعون الاصلى وهذا امانة احاسب عليها وانا عرفت من شى واهو الرقم المسلسل وليس من استيكر بينتا لان لعلوم الكل الاستيكر هذا مو يوجد على كل الدرجات وهذا الاستيكر ماله دخل بالدرماكول نفسه ولكنه ياكد انه معالج بواقيه ضد اشعه الشمس هذا اول شى

ثانى شى فى اكثر من موقع يوفر الديرماكول منهم مواقع امريكيه وانا راسلت هالموقع واهو اللى شرح لى سالفه بينتا وعن اسعارهم وايدد مبالغه ولكنهم ليسوا اهم المصنعين الاساسين ويوفرنه لامريكا ودول معينه بالامريكتين واذا بالخارج بتدفعى رسوم ووسوالف ثانيه خاصه بالجمارك

اما الشركة الاصليه للديرماكول اهووووووووووووووووووووووو شركة تشيكيه وهذا موقعهم

http://www.dermacol.cz/detail-produktu/?id=82
وادشى الموقع بتشوفينم ايشادو وبودر مضغوط واغراض وايدددددددد من منتجات ديرماكول المعروفه باوربا
وممكن تتاكدى عن طريق مراسلتهم على هذى البيانات
Výtvarná 1023/10,
161 00 Praha 6,
Česká republika

tel.: + 420 296 836 111, fax: + 420 296 836 150
e-mail: info@dermacol.cz
www.dermacol.cz
بالاتصال او عن طريق الايميل

النوع المقلد منتشر وايد تلاقينه عند الحوايين وسعره مايتعدى4ريال ماادرى ويمكن اقل وصناعته صينيه او سوريه كما ذكرت احد الخوات بس الاصلى صناعته تشيكيه والرقم ثابت مال التسلسل واضح وضوح الشمس

اختلاف الاسعار فى المنتدى يمكن لان بعض التاجرات يحصلون عليه بصعوبه او بسعر اعلى وطبيعلا سعر الجمله يختلف عن الحبه اعطيالج مثل عن نفسى مالى شغل بغيرى
انا بعطى مندوبتى الحبه ب 20 واوقات ب17ريال حسب كميتها غير الشحن طبعا عليها بس بيكون بسيط اهيه بتتحمل سالفه التحويل والشحن وتحويله للمكان والبنات فتبيعه بحدود 40او 45ريال فهمتى اختىلاىف الاسعار انا بشترى بجمممم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بشترى ب14 الى 15 ريال من مكان يوفره ويبيعه بالمحل ب 6دنانيرررررررررررر واذا كاسرتى بالسعر يعطونج اياه ب 5دنانير شوفتى الفرق اشلون بالسعرررررررررررررررررررررررر
ليش لان المكان يوفره له ايجار وموظفات وسوالف وغيروا من اغراض لازم يرتفع وبعد انا مو بشترى بالحبه انا بشترى منه فوق ال100 حبه لين جذى يكون اقل بوايد
وايد قالوالى يمكن مو اصلى لانى اوفره بسعر رخيص انا سالت فيها حرمه استعملته وبتشتريه من اوربا نفسها واكدتالى ان سعره باوربا رخيص وانها بتشترى منه بكميات
خواتى مو كل الرخيص يعنى مقلد واتمنى مااحد يفهم غلط هذا كلامى كله بصراحة من غير لف ولا دوران ذكرت فيه السعر اللى بشتريه الاساسيه والسعر اللى ببيع فيه وبعد اسالوا الاخت بالمنتدى وفرتالها منه كميات واهيه اللى طلبت منى اوفره وبناء عن كلامها بدات ادور واسال عن الاصلى والفرق بينه وبين التقليد والله انى شرتالها وعطتالها بنفس ما شريت وماكنت حاطه ببالى اتاجر فيه واهيه فاهمانى اكيد وتفهم انى صادقه بكل كلمة قولتها

ونصيحه لج تاخذيه من اى تاجرة تاكدى من الرقم المسلسل ومن صناعته تشيكيه ومن الكرتون نفسه وشكل الانبول واذا فيه بينتا يزيد الخير
مقص الحف الاصلى والسعر يا بلاش
:
26:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=549320
مشكورين على الإيضاح
ممكن يامحبة الله تقولين لي تفاصيل البيع كيف لاني غبيه بهاذي الاشياء علما اني بجده
مرحبا

انا عندي توضيح بخصوص لصاقة او ستيكر بينتا penta

هذا اسم الوكيل او شعار الوكيل اللي في الاردن

وهو يحط الستيكر هذا على الكميات اللي يستوردها

والستيكر هذا ما يحدد اذا كان الكريم اصلي او تقليد

لانه احنا ناخذه بس مب عن طريق بينتا يعني النوع اللي عندي وهو الاصلي وكل البنات اللي اشتروا يعرفونه وجربوه وما عليه ستيكر بينتا لاني ما اشتريته من عنده
كحل سمايلنج الاصلي الاسود والملون بافضل الاسعار

عدسات ملونه تجميليه

طقم شنطة وشيله نفس اللون

الساعة الآن 07:07 .