مجموعة هدايا مقدمة من الشعلان للعطور والدخون والهدايا لكل المناسبات السعيدة
المجموعه الاولى معطره ممكن تستخدم لوضع تشيكلة من العطور بذاخلها لتعطير الضيوف والمعازيم وممكن تقدم هديه مع تشكيلة عطور او بدون عطور
وسعرها بدون العطور 350 درهم ( ويختلف السعر مع العطور )

2) سلة عطور والسعر 500 درهم وتحتوي على غرشه دخون وغرشه عود معطر و2 عطر بخاخ و عطر فراش

3) سله مزينه فارغة قبل ملاها بالهدايا حسب اختيار الزبون( وسعرها فارغة بدون هدايا 170 درهم )

العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الغالية الاولى كم عطر اتشيل .. ويمكن تغيير الالوان ؟؟؟

وبالنسبة للصندوق الاخير اللي في توقيعج كم سعره بدون عطور ؟؟

والسموحة حبيبتي والله يوفقج ..
ما اروع هذا الدين .. وما اكرم رب العالمين ... تكون على فراشك .. والذنوب تغفر والخطايا تمحى .. وان سألت كيف ؟؟ يقال لك : بدعوة اخيك لك بظهر الغيب.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
موفقة يالغالييييييييييييية
اقتباس مشاركة  (رحالة الزمن)
الغالية الاولى كم عطر اتشيل .. ويمكن تغيير الالوان ؟؟؟

وبالنسبة للصندوق الاخير اللي في توقيعج كم سعره بدون عطور ؟؟

والسموحة حبيبتي والله يوفقج ..
اختي شيكي على الخاص
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
اقتباس مشاركة  (روح العطور)
موفقة يالغالييييييييييييية
الله يوفقك غناتي و شخبارك الغاليه عساك بخير

الساعة الآن 12:24 .