راجين11
راجين11
<<<نفس الشي

المشكله انه حاليا عندي ثلاث بنات,, وزوجي انسان رايق مايحب الرجه يحب تنظيم الاطفال بعد بنتي الاولى قعدت سنتين ونص وبعدها حملت وبعد البنت الثانيه 4 سنين والحين توني والده صار لي شهرين ومارضي احط اي مانع:(:( مادري ايش اعمل والله تعبااااااااااانه :(:(

بس يالغاليه انتي بعد ولادتك زوجك بيغير كلامه بيسمع الصراخ والبكاء طول الليل وكل مايبغاك تقعدين معاه كان تسمعين البكاءءءءءء

بيغير كلامه صدقينتي لكن اكثري من الدعاااااااااااااااااااااااء,,

ربي يسهل لي ولك ولجميع الاخوات
تمرة وجمرة
تمرة وجمرة
انا استغرب يعني من زود اهتمامهم ورعايتهم للعيال؟؟

حبيبي ألزم ما عليك صحتك

باكر اليا تعبتي ( لا قدر الله ) محد بهتهم فيكي

الولادة والحمل مو شوية وجسمك راح يخسر الكثير اثناء الولادة ولازم يعوضينه بعدها

واحب اقولك انه الصحة فوق كل شي - انتبهي زين -

والله يقومك بالسلامة
نور حياة
نور حياة
اولا: الله يسهل عليك الولادة ؛ وتولدي بالسلامة إن شاء الله
لكن ياختي الغالية حبيت انبهك على شئ وهو " لايجوز تحديد النسل " يعني تحديد عدد الاولاد
لكن نظمي الحمل بحيث يكون بين الاطفال فرق 4 او 5 سنوات
وبعدين بدري على هالموضوع وانتي لسه ماولدتي , وادعي الله بان يسهل ولادتك ويسلم طفلك ..
وراضي زوجك باسرع وقت لانه لايجوز للمسلم ان يهجر أخاه المسلم اكثر من ثلاث ليالي
فما بالك اذا كان زوجك ...
الله يوفقكم ويصلح بينكم .....
chokletah
chokletah
روحي صالحيه وتنازليعن رايك ووافقي وصدقيني هو راح ايغير رايه وره ولادت طفلك الاول راح يفهم انو الشغله مو لعبه
<الروح الطيبه>
الله يقومك بالسلامه بس مو بدري على الكلام في الموضوع انتي اولدي بالسلامه اول وبعدين فكري وخلي زوجك يفكر في البيبي الثاني اصلا هو اول مايحس بوجود البيبي والتعب حقه بيغير رايه وبعدين هو يمكن مستعجل ويبي اطفال لانك لسى ماولدتي ومتخيل الموضوع سهل بس ان شاء الله اذا جاء البيبي يملئ عليكم حياتكم بأذن الله وبينسى الموضوع
الله يقومك بالسلامه بس مو بدري على الكلام في الموضوع انتي اولدي بالسلامه اول وبعدين فكري وخلي...