كاميرادجيتال سوني سايبر شوت آخر موديل 2006 للبيع ,شراء أقل من شهر 7.2 ميغابكسيل رائعة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخواتي الكريمات أسعد الرحمن أوقاتكم

من شهر أو أقل اشتريت كاميرا ديجيتال سوني سايبر شوت p200 دقة العدسة 7.2 ميغا بكسيل يعني وضوح ودقة لايمكن أنك تتصوريه بسم الله مشاء الله تبارك الرحمن رااااااااااائعة ...

وكرتونها و كلللللل أغراضها و وصلة الكومبيوتر كاملة طبعاً 100%

اللون سيلفر راقي جداً

استخدمتها ثلاث أو أربع مرات استخدامي الشخصي و الله , يعني مابتقولي عنها إلا جديدة وغير ملموسة و الله متل الفل بتاخد العقل اشتريتها ب 1720 درهم و البيع لأعلى سعر ... وسبب البيع لظروف مادية فقط لاغير و إلا الكاميرا يشهد الله بتاخد العقل و لاشفت أروع من هيك كاميرا بحياتي ...

لكم مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ولأي استفسار أنا بالخدمة :26:
30
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيتوته
بيتوته
بالتوفيق حبيبتي والله يبارك في رزقك وان شاالله تبيعينها باعلى سعر
*كـراميل*
*كـراميل*
فعلا شكلها رائعه ان شاء تتوفقى ببيعتها
** المُحبّة للخير **
ياحبيبت ألبي الله يجزيكي كل خير ياعمري على دعوتك الكريمة بارك الله فيك و الله يسمع منك حبيبت ألبي أشكرك جزيل الشكر على مرورك وتواجدك الطيب أختي الحبيبة بارك الله فيكي :) :26::26:
فراولة سويت
فراولة سويت
حرااااااااااااااااااااااااااااام اختي المحبة للخير تبيعينها ... ترى عندي مثلها ولا افكر ابيعها

الله يفك ضيقج ان شاء الله
nana2020
nana2020
حرااااااااااااااااااااااااااااام اختي المحبة للخير تبيعينها ... ترى عندي مثلها ولا افكر ابيعها الله يفك ضيقج ان شاء الله
حرااااااااااااااااااااااااااااام اختي المحبة للخير تبيعينها ... ترى عندي مثلها ولا افكر...
كم طالبه فيها أختي (تقريبا)..