انا بعطيج طريقة سهله حيل لخلية النحل مخذتها من رفيجتي المهم اكتبي

بيالة زيت
ملعقة اكل خميرة
كوبين طحين كويتي فاخر او دقيق سعودي
3 ملاعق طعام حليب بودرة
3 ملاعق شاي سكر
شوي ملح
ماء للعجن
اخلطي اول المواد الناشفه مع بعض بعدين حطي الماء والزيت عليهم واعجني لين تحصلين على عجينه لينه ماتتلصق بيدج ،،،
واحشيها جبن كيرين ورصيهم جنب بعض ودخليهم الفرن وبعدين طلعيها ورشي عليها عسل او شيره
هالطريقة مضمونه صراحه انا والله العظيم اني جربت كذا طريقة للخليه مانجحت معي الا هالطريقه ،،، الفضل يعود لله ثم لطحين فاخر الكويتي ثم لصديقتي الله يخليها لي ماقصرت ،،،

اما طريقة الكبده بقولج عنها انا طبعي شبه نباتيه طبعا ماكنت اكل كبده ماحبها لكن الحين صرت احبها والسبه هالطريقه ،،،
كبدة مقطعه شرايح رفيعه جدا زي الشاوما ومغسوله زين ومسلوقه مع فصوص ثوم

بعد ماتسلقي الكبده اشخليها والحين خليها على جنب ،، في مقلاة اكشني شوي بصل جوانح مع زيت شوي وملعقة اكل مزيج الثوم والزنجبيل او ملعقة شاي ،، على حسب رغبتج انتي ،،،
ملح + كركم + فلفل احمر + اخلطيهم مع بعض بعدين حطي عليهم الكبده المسلوقه وحركي شوي خمس دقايق بعدين حطي كزبره خضرا مفرومه مع حبتين فلفل اخضر حار مقطعين من النص وطماط وحده بس مقطعه صغار وخليهم ع النار ربع ساعه كذا ،،، يتسبكون وبس سكريها وابلعيها بالعوافي ياررررررررررررر ررب على معدتج

من جد هالطريقه سويتها انا طلعت رهيبه وصرت اشتهي اكل كبده مع اني ماطيقها
الله يعطيك العافيه يا حلوه مربربه و***** الله باجرب كل الطرق واشوف الي تضبط معايه ومشكوره ماتقصرين يالغاليه
اهلين اختي الشيره لازم تكون بااارده
والخليه سااااخنه
بانسبه للكبده
قطعيها شرايح رفيعه وماكون طويله
بعدين جيبي الطاوه
وضعي فيها قليل زيت سخنيه
وبعدين ضعي الكبده وقلبيه
بسرعه
بعدين رشي ملح وفلفل اسود
او قطعي فلفل اخضر وقلبيه معها هذي طريقه
::::::::::::::::::::كك
تجيبي الكبده وتقطعيه مربعااااات صغيره
بعدين تجيب الطاوه
ضيفي بصل مقطع صغير وطماطم
وفلفل حار وملح قلبيهم بعدين
ضعي الكبده
وقلبيها معهم شوي بس العاية مايتغير لونها
وتضغطينها مايطلع دم
قدميه بالعاااااافيه
((سبحان الله والحمدلله ))
الله يجزاكم خير ضبطتها اخير شكرا ليكم وماراح انسى لكم هاذا الجميل الله يديم الصحه والعافيه عليكم يارب وشكرا مره ثانيه
البنات ما قصرو معاك

الساعة الآن 04:25 .